Skip to main content

تجارة الفوركس على الانترنت


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!


تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.


تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع حساب 50 $.


هل لديك رأي حول الذهب؟


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع حساب 50 $.


هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.


الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.


تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 تداول عقود كفد مايكرو مجانا من 0.08 جنيه إسترليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 و أكثر ابدأ صغير: تداول الآن مع حساب £ 50.


تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.


مع فكسم السبائك.


التميز، المرونة والشفافية.


جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.


سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.


في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.


جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.


ينتشر التاجر النشط.


الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


جوائز فكسم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


دروس الفوركس: كيفية التداول & أمب؛ افتح حساب فوركس.


لذلك، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة؟ تأكد من قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك الذهاب إلى إنشاء حساب الفوركس بحيث يمكنك البدء في تداول العملات. سنذكر أيضا العوامل الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ هذه الخطوة. وسوف نناقش بعد ذلك كيفية تداول الفوركس وأنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن وضعها.


فتح حساب وساطة فوركس.


تداول الفوركس يشبه سوق الأسهم لأن الأفراد المهتمين بالتداول يحتاجون لفتح حساب تداول. مثل سوق الأسهم، كل حساب الفوركس والخدمات التي تقدمها تختلف، لذلك فمن المهم أن تجد الحق واحد. سوف نتحدث أدناه عن بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار حساب فوريكس.


الرافعة المالية هي في الأساس القدرة على السيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، وذلك باستخدام القليل جدا من رأس المال الخاص بك. كلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما ارتفع مستوى المخاطر. يختلف مقدار الرافعة المالية على الحساب باختلاف الحساب نفسه، ولكن معظمها يستخدم عاملا لا يقل عن 50: 1، مع أن بعضها يصل إلى 250: 1. عامل الرافعة المالية من 50: 1 يعني أن لكل دولار لديك في حسابك يمكنك التحكم تصل إلى 50 $. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 1000 $ في حسابه، فإن الوسيط سيقرض هذا الشخص $ 50،000 للتداول في السوق. هذه النفوذ أيضا يجعل الهامش الخاص بك، أو المبلغ الذي لديك في الحساب لتداول مبلغ معين، منخفضة جدا. في الأسهم، الهامش هو عادة ما لا يقل عن 50٪، في حين أن الرافعة المالية 50: 1 تعادل 2٪.


تعتبر الرافعة المالية من الفوائد الرئيسية لتداول العملات الأجنبية، لأنها تتيح لك تحقيق مكاسب كبيرة مع استثمار صغير. ومع ذلك، فإن الرافعة المالية يمكن أن تكون سلبية للغاية إذا تحركت حركة ضدك لأن خسائرك تضخم أيضا بالرافعة المالية. مع هذا النوع من النفوذ، هناك احتمال حقيقي أن تفقد أكثر مما كنت استثمرت - على الرغم من أن معظم الشركات لديها وقائية توقف منع حساب من الذهاب السلبية. لهذا السبب، من الضروري أن تتذكر هذا عند فتح حساب، وأنه عند تحديد الرافعة المطلوبة لديك فهم المخاطر التي ينطوي عليها.


العمولات والرسوم.


ومن الفوائد الرئيسية الأخرى لحسابات الفوركس أن التداول داخلها يتم على أساس العمولة. وهذا يختلف عن حسابات الأسهم التي تدفع فيها الوسيط رسوما مقابل كل صفقة. والسبب في ذلك هو أن كنت تتعامل مباشرة مع صناع السوق وليس لديهم للذهاب من خلال أطراف أخرى مثل السماسرة.


هذا قد يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، ولكن تطمئن إلى أن صناع السوق لا يزالون كسب المال في كل مرة كنت التجارة. هل تذكر عرض التسعير واسأله من القسم السابق؟ في كل مرة يتم فيها تداول، فمن صناع السوق التي التقاط انتشار بين هذين. لذلك، إذا كان عرض / طلب عملة أجنبية هو 1.5200 / 50، صانع السوق يلتقط الفرق (50 نقطة أساس).


إذا كنت تخطط لفتح حساب فوريكس، فمن المهم أن نعرف أن كل شركة لديها فروق أسعار مختلفة على أزواج العملات الأجنبية المتداولة من خلالهم. في حين أنها غالبا ما تختلف عن طريق بضع نقاط فقط (0.0001)، وهذا يمكن أن يكون ذا مغزى إذا كنت تتداول الكثير مع مرور الوقت. لذلك عند فتح حساب تأكد من معرفة انتشار النقطة التي لديها على أزواج العملات الأجنبية كنت تبحث للتجارة.


هناك الكثير من الاختلافات بين كل شركة فوركس والحسابات التي تقدمها، لذلك من المهم مراجعة كل من قبل الالتزام. وسوف تقدم كل شركة مستويات مختلفة من الخدمات والبرامج جنبا إلى جنب مع الرسوم أعلاه وتتجاوز تكاليف التداول الفعلية. أيضا، نظرا لطبيعة أقل تنظيما لسوق الفوركس، فمن المهم أن تذهب مع شركة ذات سمعة طيبة. (لمزيد من المعلومات حول ما يجب أن تبحث عنه عند فتح حساب، اقرأ الخوض في سوق العملات، وإذا لم تكن مستعدا لفتح حساب "المال الحقيقي" ولكن تريد أن تجرب يدك في تداول العملات الأجنبية، قراءة تجريبي قبل أن يغوص في .)


الآن بعد أن كنت تعرف بعض العوامل الهامة التي يجب أن تكون على بينة من عند فتح حساب الفوركس، ونحن سوف نلقي نظرة على ما بالضبط يمكنك التجارة داخل هذا الحساب. الطريقتان الرئيسيتان للتجارة في سوق العملات الأجنبية هي عملية البيع والبيع البسيطة لأزواج العملات، حيث تذهب عملة واحدة قصيرة وقصيرة أخرى. الطريقة الثانية هي من خلال شراء المشتقات التي تتبع تحركات زوج عملة معينة. كل من هذه التقنيات هي مشابهة جدا للتقنيات في سوق الأسهم. الطريقة الأكثر شيوعا هو ببساطة شراء وبيع أزواج العملات، كثيرا بنفس الطريقة معظم الأفراد شراء وبيع الأسهم. في هذه الحالة، كنت تأمل أن قيمة الزوج نفسه يتغير بطريقة مواتية. إذا ذهبت لفترة طويلة زوج من العملات، فإنك تأمل في زيادة قيمة الزوج. على سبيل المثال، لنفترض أنك أخذت موقفا طويلا في زوج أوسد / كاد - سوف تكسب المال إذا ارتفعت قيمة هذا الزوج، وتفقد المال إذا سقطت. هذا الزوج يرتفع عندما يزداد الدولار الأمريكي من حيث القيمة مقابل الدولار الكندي، لذلك هو الرهان على الدولار الأمريكي.


والخيار الآخر هو استخدام المنتجات المشتقة، مثل الخيارات والعقود الآجلة، للاستفادة من التغيرات في قيمة العملات. إذا اشتريت خيارا على زوج من العملات، فإنك تحصل على حق شراء زوج من العملات بسعر محدد قبل نقطة محددة في الوقت المناسب. ومن ناحية أخرى، فإن العقد الآجل يخلق التزاما بشراء العملة في وقت محدد. كل من هذه التقنيات التجارية عادة ما تستخدم فقط من قبل التجار الأكثر تقدما، ولكن من المهم أن تكون على دراية بها على الأقل. (لمزيد من المعلومات حول هذا، حاول البدء في خيارات الفوركس ودروسنا، استراتيجيات انتشار الخيار وخيارات أساسيات البرنامج التعليمي.)


التاجر الذي يتطلع إلى فتح موقف جديد من المرجح أن تستخدم إما أمر السوق أو أمر الحد. ويظل دمج هذه األنواع من الطلبات هو نفسه كما هو الحال عند استخدامها في أسواق األسهم. يمنح نظام السوق متداول الفوركس القدرة على الحصول على العملة بأي سعر صرف يتم تداوله حاليا في السوق، بينما يسمح أمر الحد للتاجر بتحديد سعر دخول معين. (للحصول على تحديث موجز لهذه الطلبات، راجع أساسيات إدخال الطلبات.)


قد يرغب متداولو الفوركس الذين يشغلون بالفعل مركزا منفتحا في التفكير في استخدام أمر جني الأرباح لقفل الربح. لنفترض مثلا أن المتداول واثق من أن سعر غبب / أوسد سيصل إلى 1.7800، ولكن ليس من المؤكد أن السعر يمكن أن يصعد أي أعلى. يمكن للمتداول استخدام أمر الربح، والذي من شأنه أن يغلق تلقائيا موقفه عندما يصل سعره إلى 1.7800، مما يقفل أرباحه.


أداة أخرى التي يمكن استخدامها عند التجار عقد صفقات مفتوحة هو أمر وقف الخسارة. ويسمح هذا الأمر للمتداولين بتحديد مقدار الانخفاض الذي يمكن أن ينخفض ​​قبل إغلاق الصفقة وتراكم المزيد من الخسائر. لذلك، إذا بدأ سعر غبب / أوسد في الانخفاض، يمكن للمستثمر وضع وقف الخسارة التي سيتم إغلاق الموقف (على سبيل المثال في 1.7787)، من أجل منع أي مزيد من الخسائر.


كما ترون، فإن نوع الأوامر التي يمكنك إدخالها في حساب تداول الفوركس الخاص بك مشابهة لتلك التي يتم العثور عليها في حسابات الأسهم. وجود فهم جيد لهذه الأوامر أمر بالغ الأهمية قبل وضع التجارة الأولى.


فوركس.


وقد اكتسب تداول العملات الأجنبية، المعروف أيضا باسم الفوركس أو تداول العملات الأجنبية، شعبية هائلة في السنوات الأخيرة بين الأفراد العاديين بسبب نمو وسطاء الإنترنت والتطور التكنولوجي لمنصات التداول عبر الإنترنت. مع السيولة العالية، وساعات العمل دون توقف 5 أيام في الأسبوع، وفرص كبيرة، فلا عجب أن سوق الفوركس هو السوق الأكثر تداولا في العالم مع حجم التداول اليومي من 5 تريليون دولار أمريكي.


لماذا تداول الفوركس مع أفاتريد؟


التجارة مع الثقة - أفاتريد هو وسيط منظم دوليا. 50+ أزواج العملات - التجارة الرئيسية، أزواج طفيفة وغريبة. فروق أسعار تنافسية - بدءا من 0.8 نقطة فقط. منصات قوية - إدارة دليل التجارة الخاصة بك أو استخدام التداول الآلي. التداول بالرافعة المالية - ما يصل إلى 400: 1 رافعة مالية على أزواج العملات. إتقان مهارات التداول الخاصة بك - مواد تعليمية عالية الجودة & أمب؛ تحليل السوق اليومي. أفضل في فئة خدمة العملاء - 24/5 متعددة اللغات الدعم المباشر.


ما هو تداول العملات الأجنبية؟


المفهوم الأساسي.


عند تداول الفوركس، تقوم بشراء عملة واحدة باستخدام عملة أخرى. ولذلك، فإن المتداول فكس يتداول أزواج العملات وليس كل عملة على حدة. خذ على سبيل المثال اليورو مقابل الدولار الأميركي، عند شراء الزوج - فهذا يعني أنك تشتري اليورو باستخدام (بيع) الدولار. عند بيع الزوج - فهذا يعني أنك تشتري الدولار الأمريكي باستخدام (بيع) ور.


أسعار الفوركس.


يتم عرض الاقتران من العملات كمعدل، وهو ما يعكس النسبة بين قيمتين من العملات. على سبيل المثال، سعر شراء الزوج غبوسد هو 1.50514، أي 1 جنيه استرليني = 1.50514 دولار أمريكي.


أزواج العملات الأجنبية المجموعات.


وتنقسم أزواج الفوركس إلى ثلاث مجموعات رئيسية - التخصصات والقاصرين والأزواج الغريبة. والفرق الرئيسي بين الزوجين هو سيولته التي هي نتيجة لحجم التداول من هذا الزوج. على سبيل المثال، أزواج العملات الرئيسية هي الأزواج الأكثر تداولا، وكل منها يشمل الدولار الأمريكي وعملة أخرى، في حين أن الأزواج الصغيرة الأكثر تداولا تشمل واحدة من العملات الرئيسية الثلاث غير الدولار الأمريكي (اليورو، الجنيه البريطاني والين الياباني).


لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية نوصي بزيارة قسم التعليم لدينا، حيث يمكنك أن تجد لدينا شارب التاجر، دروس الفيديو التداول وأكثر من ذلك.


كيفية تداول الفوركس مع أفاتريد.


منصات التداول الفوركس.


تقدم أفاتريد مجموعة مختارة من منصات التداول، لكل من التداول الآلي واليدوي، مع ميزات وأدوات فريدة لتحسين تجربة التداول الخاصة بك. سواء كنت ترغب في التجارة لوحدك، أو نسخ الصفقات من الآخرين، واختيارنا يلبي جميع التجار، حيث كنت متأكدا من العثور على واحد بالنسبة لك. ونحن نقدم أيضا خيار لفتح حساب تجريبي على كل منصة، حيث يمكنك ممارسة التداول على النظام الأساسي الخاص بك في الاختيار وإتقان مهارات التداول الخاصة بك، قبل البدء في التداول في السوق الحقيقي مع المال الخاص بك.


التداول بالديون.


القدرة على الاحتفاظ بمراكز تداول أكبر مما يسمح به رأس المال الخاص يتم تمكينه من خلال الرافعة المالية التي يقدمها الوسيط. في أفاتريد، يمكن للمتداولين التمتع برافعة مالية تصل إلى 400: 1 على معظم أزواج الفوركس. وهذا يعني أن المتداول يحتاج فقط 0.25٪ من حجم الموقف من أجل فتح موقف.


على سبيل المثال، إذا تم تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي بسعر شراء 1.1123. لفتح موقف من 100،000 وحدة من الصك، يحتاج المتداول 100،000 €، أو 111،230 $. ومع ذلك، وبفضل التداول بالرافعة المالية، سيحتاج المتداول إلى 0.25٪ فقط من هذا الموضع، أي 250 يورو أو 278.07 دولار. القدرة على الاستفادة من موقف واحد هو ميزة كبيرة والتي يمكن أن تضخيم أرباح المتداول. ومع ذلك، ينبغي للمرء أن يكون دائما في الاعتبار أن الخسائر يمكن أن تضخيم كذلك.


كيفية حساب تكلفة وضع تداول الفوركس؟


عندما يفتح أحد المتداولين موقعا في أفاتريد، فإنه لا يتقاضى أي عمولات أخرى بجانب الانتشار. الفرق هو الفرق بين سعر الشراء والبيع الذي يتم حسابه بالنقاط - الرقم الرابع بعد النقطة. على سبيل المثال إذا كان سعر شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي هو 1.1123 وسعر البيع هو 1.1120، ثم انتشار هو 3 نقاط. انتشار اتهم عن موقف فتحه التاجر هو انتشار مضروبا في حجم الموقف.


يمكن لعملاء أفاتريد الاختيار بين تداول العملات الأجنبية مع انتشار ثابت مقابل التداول مع فروقات عائمة، والتي تتسم بالمرونة والتغيير. تقدم أفاتريد فروق أسعار منخفضة من 0.8 نقطة.


مجموعة من الأسواق.


يوفر أفاتريد تجارها مع القدرة على التداول على +50 أزواج العملات الأجنبية، بما في ذلك جميع أزواج العملات الرئيسية والقاصرين والغريبة. تداول بيتكوين والعملات الرقمية الأخرى متاحة أيضا لعملاء أفاتريد & # 8217؛ s.


لمزيد من المعلومات حول الرافعة المالية والانتشار لجميع أزواج العملات الأجنبية التي تقدمها أفاتريد، يرجى إلقاء نظرة على تداولنا شروط التداول & أمب؛


ابدأ تداول الفوركس مع أفاتريد.


توفر أفاتريد أرفع تجربة تداول الفوركس عبر الإنترنت. افتح حسابك الآن للاستمتاع بك، أو جرب حسابنا التجريبي الخالي من المخاطر.


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.


يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.


فكس تريد أونلين.


كل شيء عن الفوركس التداول عبر الإنترنت.


فكس تريد أونلين & # 8211؛ أفضل الممارسات.


كان تداول الفوركس قائما حتى قبل ولادتنا. نعم، كان التداول هناك لأعمار الآن ولكن تخيل الوقت الذي لم يكن لديهم الآلات الحاسبة ولا أجهزة الكمبيوتر. تخيل، التعامل مع & # 8230؛ أكثر من.


ستيلر (زلم) الرسم البياني للسعر.


ممتاز هو التكنولوجيا مفتوحة المصدر مصممة ليكون نظام الدفع الموزعة. تأسست في أوائل عام 2018 في أكتوبر 2017، أنشأت عب و ستيلار شراكة لتوفير سرعة عالية عبر البلاد المدفوعات & # 8230؛ أكثر من.


ترون (تركس).


ترون هو تطبيق لصناعة الترفيه الرقمية العالمية باستخدام تقنية بلوكشين وتخزينها الموزعة. كما تسمح لمنشئي المحتوى بنشر البيانات وتخزينها وامتلاكها مجانا لتمكينهم من ذلك. أكثر من.


ريبلوكس (زرب) الرسم البياني للسعر.


ريبلوكس (زرب) هو كريبتوكيرنسي الجيل القادم استخدام كتلة شعرية التكنولوجيا لتمكين المدفوعات أسرع واستخدام طاقة أقل لكل معاملة.


كاردانو (أدا).


تعتبر كاردانو (أدا) كريبتوكيرنسي الجيل الثالث وأنها واحدة من كريبتوكيرنسيز جديدة لمشاهدة في عام 2018. أطلقت كاردانو في نهاية سبتمبر 2017 وفي نوفمبر & # 8230؛ أكثر من.


مواقع الويب التي تقبل بيتسوانز.


أين يمكنني الدفع باستخدام بيتكوين؟ أدناه يمكنك العثور على تفاصيل حول المواقع التي تقبل بيتسوانز ودفع.


ما هي مزايا تموج؟


مرة واحدة كنت قادرا على فهم وظائف تموج (العملة الرقمية والشبكة المفتوحة التي يتم توزيع الأموال من خلالها)، وسوف ينتهي في الواقع حتى تحقيق هذا & # 8230؛ أكثر من.


كيفية الربح عندما سعر قطرات بيتكوين.


وقد ذهب سعر بيتسوانز في الواقع عدة شقوق أعلى هذا العام. يمكن للمرء أن يتصور قفزة هائلة من خلال هذا الشكل من العملة الرقمية عندما يأخذ واحد فعلا إلى & # 8230؛ أكثر من.


الخرافات حول بيتسوانز.


بيتكوين كمفهوم ليس من السهل حقا لفهم في مجملها ببساطة بسبب حقيقة أنه ينطوي في الواقع على مجالات لا تحصى من الدراسة بما في ذلك الاقتصاد، والتشفير و & # 8230؛ أكثر من.


بيتكوين التداول: عدد قليل من نصائح للنجاح.


5 نصائح وحيل للنجاح في بيتكوين / كريبتوكيرنسي التداول.


ما هو بيتكوين الذهب وماذا سيحل؟


بيتكوين الذهب هو كريبتوكيرنسي جديدة تفعل جولات على شبكة الانترنت. هدفها الرئيسي هو تصحيح ما كان من المفترض أن تكون القضايا الرئيسية مع تصميم بيتكوين السابقة.


كيفية تداول الفوركس.


تداول العملات الأجنبية في سوق العملات، وتسمى أيضا تداول العملات الأجنبية، يمكن أن يكون هواية مثيرة ومصدر كبير للدخل. ومن أجل وضعه في المنظور، يتداول سوق الأوراق المالية بنحو 22.4 مليار دولار في اليوم؛ يتداول سوق الفوركس بنحو 5 تريليون دولار في اليوم. يمكنك تداول الفوركس عبر الإنترنت بطرق متعددة.


الخطوات تحرير.


الجزء الأول من ثلاثة:


تعلم أساسيات تداول الفوركس تحرير.


الجزء الثاني من ثلاثة:


فتح حساب الوساطة الفوركس على الانترنت تحرير.


الجزء الثالث من ثلاثة:


كنت مساعدة الناس من خلال قراءة ويكيهو.


مهمة ويكيهو هو مساعدة الناس على التعلم، ونحن نأمل حقا هذه المادة ساعدت لك. الآن كنت مساعدة الآخرين، فقط عن طريق زيارة ويكيهو.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس برنامج التابعة لها إديافافيليات

zarabotokvinternet. ru. فب مينيموس بلوق، بسيطة وسريعة وآمنة فب المدونة. إذا كنت ترغب في وظيفة حقيقية، وأود أن تعلم عن كيفية القيام بجميع الاشياء التابعة لكسب المال الجيد على الانترنت ثم هنا هو إديفافيليا للتحقق. فاستيلو - مفتوحة المصدر عربة التسوق. الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى المال مجانا جعل تقرير ومعرفة كيفية كسب المال على الانترنت في أقل من 48 ساعة، بدءا من الصفر، حتى لو كان لديك تجربة الصفر. بوميدوركارتغام - زينكارت المدفوعة مسبقا لعبة بطاقة تسليم الوحدة. رمز الاستجابة السريعة فيرتيمارت ل جوملا. أبيليز نوس أو: نوس فيندونس فوريكس أفيليات سوفتوار بي إديافافيليات بلوس دي 60 بايس إت نوس أفونس بلوس دي 22 كلينتس a ترافرز لي موند. كس-كارت المهنية: عربة التسوق البرمجيات. 4 استراتيجيات ثبت لتجارة أرجوحة مربحة - عربة التسوق مجانية. أبانتيكارت أفيليات الوصول و توسيع سلة التسوق الحل. أونليكارت عربة التسوق وحلول التجارة الإلكترونية للجيل القادم من الشركات. ليتيكومرس 3 عربة التسوق البرمجيات. أوسلود أوسكومرس الجيل الجديد. التسويق عبر الإنترنت عربة التسوق - الفراشة النصي. إجمالي متجر الممل

الفوركس تاجر الراتب جنوب أفريقيا

أعلى تصنيف تطبيقات الخيارات الثنائية لفون والروبوت. فوريكس ترادر ​​راتب جنوب أفريقيا. فوريكس ترادر ​​راتب جنوب أفريقيا. تجارة السلع الراتب، متوسط ​​الرواتب بايسكال. معرض الفيديو "راتب الفوركس التاجر جنوب أفريقيا" (663 فيلم): فكسم هي الرائدة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت وسيط كفد. اشترك في حساب تجريبي مجاني وتداول العملات الأجنبية 245. دوراتنا: هذا هو مجرد هذا بالطبع يوفر امتياز فريد للتداول مع تاجر الفوركس المهنية خلال آخر 5 أو نحو ذلك أسابيع من الدورة. كسيازكا فوريكس إنستيتيوت وأنواع أخرى من وظائف تداول العملات في نوتوانيا z ترادينغ سكانر في جنوب أفريقيا. يقدم معهد الفوركس العالمي تدريبا عالميا على مستوى الفوركس والتوجيه داخل جنوب أفريقيا. انضم اليوم وتعلم كيفية التداول من فيبستارس. يمكنني استخدام عضوي سافكس للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. جنوب أفريقيا بدأت التداول مع سافكس دون أي خبرة. وقد قطعت تجارة الفوركس شوطا طويلا منذ أن أصبحت الإنترنت متاحة في جميع أنحاء العالم، وعندما يتعلق الأمر بأفريقيا، فإن الخدمة تقدمت بشكل خاص في جنوب أفريقيا. كلمة المنطوق في سؤالك

الفوركس تويتر التجار

7 ليجيت التجار الفوركس لمتابعة تويتر الآن. معظم القوائم الفوركس تويتر على شبكة الانترنت مليئة المحللين. هذا شيء عظيم، ولا شيء ضد المحللين، ولكن تحليل الأسواق وتداولها هما أمران مختلفان تماما. حتى إذا كنت تريد قائمة قصيرة من أفضل المتداولين لمتابعة على تويتر، ثم هذه القائمة هو لك. نضع في اعتبارنا، وهناك بعض التجار كبيرة هناك الذين يتداولون بشكل جيد، ولكن ليست على تويتر أو أنها لا تغرد كثيرا. هذه المجموعة من الحسابات هي قائمة من الناس الذين هم من التجار كبيرة (بقدر ما نستطيع أن نقول) ولها تغذية تويتر / تعليمية. التداول الاجتماعي في أفضل حالاتها. كتذكير، إذا كنت لا تتبع لنا بالفعل على تويتر، اتبعنا @ باكبايماركيتس للحصول على التحديثات اليومية على أداء إشارة ونصائح التداول الثاقبة / التحليل. لذلك دون مزيد من التأخير هنا هي القائمة ... 50 نقطة على تويتر لفترة طويلة وتوفر طن من التعليم والتشجيع للتجار في جميع أنحاء العالم. اتبع تويته للحصول على تحليل الأخبار الحية، والرسوم البيانية الفوركس وأكثر من ذلك بكثير. وعادة ما يجيب على تويت من أتباعه ومفيد كما انه يمكن أن يكون عندما تطمح التجار لديهم