Skip to main content

الفوركس كم كبير هو الكثير


ما هو الكثير في الفوركس؟


في الماضي، تم تداول الفوركس الفوري فقط في مبالغ محددة تسمى اللوتس، أو في الأساس عدد وحدات العملة التي سوف تشتريها أو تبيعها.


الحجم القياسي للكثير هو 100،000 وحدة من العملة، والآن، وهناك أيضا أحجام صغيرة ومتناهية الصغر ونانو الكثير التي هي 10،000، 1،000، و 100 وحدة على التوالي.


للاستفادة من هذا التغيير في القيمة دقيقة، تحتاج إلى تداول كميات كبيرة من عملة معينة من أجل رؤية أي ربح أو خسارة كبيرة.


لنفترض أننا سنستخدم حجم وحدة بحجم 100000 (قياسي). سنقوم الآن بإعادة حساب بعض الأمثلة لمعرفة مدى تأثيرها على قيمة النقطة.


الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) بسعر صرف قدره 119.80: (0.01 / 119.80) x 100،000 = 8.34 دولار لكل نقطة دولار أمريكي / فرنك سويسري بسعر صرف 1.4555: (1.0001 / 1.4555) × 100،000 = 6.87 دولار لكل نقطة.


في الحالات التي لا يتم فيها اقتباس الدولار الأمريكي أولا، تختلف الصيغة قليلا.


ور / أوسد بسعر صرف 1.1930: (000001 / 1.1930) X 100،000 = 8.38 x 1.1930 = 9.99734 $ سيتم تقريب $ 10 لكل نقطة غبب / أوسد بسعر صرف 1.8040: (.0001 / 1.8040) x 100،000 = سوف 5.54 س 1.8040 = 9.99416 تقريب يصل 10 $ لكل نقطة.


كما يتحرك السوق، وبالتالي فإن قيمة النقطة اعتمادا على ما العملة التي تتداولها حاليا.


ما هيك هو الرافعة المالية؟


ربما كنت أتساءل كيف يمكن للمستثمر صغير مثل نفسك التجارة مثل هذه المبالغ الكبيرة من المال.


فكر في الوسيط بصفتك مصرفا يجلب لك 100 ألف دولار لشراء العملات.


كل البنك يطلب منك هو أن تعطيه 1000 $ كإيداع بحسن نية، والتي سوف تعقد بالنسبة لك ولكن لا تبقي بالضرورة.


يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا؟ هذه هي الطريقة التي تداول العملات الأجنبية باستخدام الرافعة المالية يعمل.


كمية الرافعة المالية التي تستخدمها ستعتمد على الوسيط الخاص بك وما تشعر بالراحة معه.


وعادة ما يتطلب الوسيط إيداعا تجاريا، يعرف أيضا باسم "هامش الحساب" أو "الهامش الأولي". وبمجرد الانتهاء من إيداع أموالك سوف تكون قادرا على التداول. وسيحدد الوسيط أيضا مقدار ما يتطلبه كل موقف (الكثير) المتداولة.


لا مشكلة كما وسيط الخاص بك جانبا $ 1،000 كما دفعة أولى، أو "الهامش"، وتتيح لك "اقتراض" بقية.


وبطبيعة الحال، سيتم خصم أي خسائر أو مكاسب أو تضاف إلى الرصيد النقدي المتبقي في حسابك.


الحد الأدنى للأمان (الهامش) لكل وحدة سوف يختلف من وسيط إلى وسيط.


في المثال أعلاه، يتطلب الوسيط هامش واحد في المئة. وهذا يعني أنه لكل 100000 $ تداول، وسيط يريد 1000 $ كدفع على الموقف.


كيف هيك يمكنني حساب الربح والخسارة؟


حتى الآن أن تعرف كيفية حساب قيمة النقطة والرافعة المالية، دعونا ننظر في كيفية حساب الربح أو الخسارة.


دعونا نبيع الدولار الأمريكي وبيع الفرنك السويسري.


السعر الذي تم نقلك إليه هو 1.4525 / 1.4530. لأنك تشتري الدولار الأمريكي سوف تعمل على سعر "أسك" 1.4530، وهو المعدل الذي التجار على استعداد لبيع. لذلك يمكنك شراء 1 الكثير القياسية (100،000 وحدة) في 1.4530. بعد ساعات قليلة، يتحرك السعر إلى 1.4550 وتقرر إغلاق الصفقة. الاقتباس الجديد ل أوسد / تشف هو 1.4550 / 1.4555. منذ أن اشتريت في البداية لفتح الصفقة، لإغلاق الصفقة، يجب عليك الآن بيع من أجل إغلاق الصفقة لذلك يجب أن تأخذ "بيد" سعر 1.4550. السعر الذي التجار مستعدون للشراء في. الفرق بين 1.4530 و 1.4550 هو .0020 أو 20 نقطة. باستخدام الصيغة لدينا من قبل، لدينا الآن (.0001 / 1.4550) × 100،000 = 6.87 دولار لكل نقطة × 20 نقطة = 137.40 دولار.


العرض والطلب نشر.


تذكر، عند دخول أو الخروج من التجارة، كنت عرضة للفرق في عرض التسعير / الطلب.


عند شراء عملة، سوف تستخدم العرض أو أسك السعر.


عند البيع، سوف تستخدم سعر بيد.


المقبل حتى، ونحن سوف تعطيك نسخة من الطازجة اللينجو العملات الأجنبية كنت قد تعلمت!


التقدم المحرز الخاص بك.


الفشل هو جزء من النجاح. ليس هناك شيء مثل سرير من الورود طوال حياتك. ولكن الفشل لن يقف في طريق النجاح إذا كنت تعلم منه. هانك آرون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية تحديد حجم الكثير لتداول اليوم.


بواسطة ووكر انكلترا.


حجم التجارة هو عامل مهم في إدارة المخاطر أكبر الكثير زيادة الأرباح والخسائر لكل نقطة استخدام إدارة المخاطر التطبيقات لتبسيط الحسابات الخاصة بك.


واحدة من الخطوات الهامة عند التداول اليوم، هو البت في كيفية كبيرة يجب أن يكون موقفكم. حجم الموقف هو وظيفة من الرافعة المالية وبينما التداول بموقف كبير قد تتضاعف الفوز، فإنه يمكن أن تزيد أضعافا مضاعفة من قيمة الخسارة المحتملة. هذا هو السبب في أن التجار يجب أن تنظر دائما حجم الموقف في التداول. إذا تم تضمين قدر كبير من الرافعة المالية في أي موضع معين، فقد يكون هناك تأثير مدمر لا داعي له على رصيد الحساب. للمساعدة، اليوم سوف نستعرض كيفية تحديد حجم الكثير الصحيح للتداول الخاص بك.


تحديد المخاطر الخاصة بك.


قبل أن تتمكن من تحديد حجم الكثير المناسب، تحتاج إلى تحديد المخاطر الخاصة بك من حيث النسب المئوية. عادة، يقترح أن التجار يستخدمون قاعدة 1٪. وھذا یعني أنھ في حالة إغلاق التداول لخسارة، لا یوجد أکثر من 1٪ من إجمالي رصید الحساب في خطر. على سبيل المثال، إذا كان رصيد حسابك يبلغ 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، يجب ألا تخاطر أبدا بفقدان أكثر من 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في أي موضع. الرياضيات هي إلى حد ما ذاتية التفسير، وسوف تجد المعادلة الأساسية المستخدمة أدناه. وبمجرد وضع نسبة المخاطر في الاعتبار، يمكننا الانتقال إلى الخطوة التالية في تحديد حجم الموضع المناسب.


كما هو الحال مع أي موقف مفتوح، يجب أن يتم تعيين وقف لتحديد أين يرغب المتداول للخروج من التجارة في حال تحرك السوق ضدهم. هناك طرق لا تعد ولا تحصى تقريبا يمكن وضع توقف. عادة ما يستخدم المتداولون خطوط الدعم الرئيسية والمقاومة لمواضع الطلبات. يمكن للمتداولين استخدام حركة السعر أو المحاور أو فيبوناتشي أو طرق أخرى للعثور على هذه القيم. والفكرة هي مع أي طريقة تقررها، عد عدد النقاط من السعر المفتوح الخاص بك إلى وقف النظام الخاص بك. ضع هذه القيمة في الاعتبار أثناء انتقالنا إلى الخطوة الأخيرة من العملية.


بيب كوست & أمب؛ حجم كبير.


الخطوة الأخيرة في تحديد حجم الكثير، هو تحديد تكلفة نقطة للتجارة الخاصة بك. تكلفة نقطة هو كم سوف تكسب أنت حسنات، أو تفقد لكل نقطة. كما يزيد حجم الكثير الخاص، حتى لا تكلفة الخاص بك نقطة. على العكس من ذلك إذا كنت تتاجر حجم أصغر أصغر، سوف الربح أو الخسارة لكل نقطة تنخفض كذلك. الأمر الذي يترك السؤال النهائي، كيف كبيرة يجب أن يكون حجم التجارة الخاصة بك؟


أولا، خذ إجمالي مخاطرك التجارية (1٪ من رصيد حسابك)، ثم قسمة تلك القيمة المحسوبة بعدد النقاط التي تخاطر بوقفها. المجموع في هذه المرحلة هو المبلغ لكل نقطة يجب أن تكون مخاطرة. في المثال أعلاه، إذا كنت تضع صفقة على حساب 10000 دولار، يجب أن تخاطر فقط بنحو 100 دولار. على نقطة 10 نقطة، وهذا يعادل خطر من 10 $ نقطة. على أزواج مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي، وهذا يعني تداول الكثير 100K!


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


لوط قياسي.


ما هو "الكثير القياسي"


والكمية المعيارية هي ما يعادل 000 100 وحدة من العملة الأساسية في تجارة الفوركس. وهناك الكثير القياسية مماثلة لحجم التجارة. وهو واحد من ثلاثة أحجام الكثير المعروفة. والثاني هما مصغرة والكثير الجزئي.


كسر لأسفل "لوط قياسي"


ويمثل الكثير القياسي 100000 وحدة من أي عملة، في حين أن الكثير مصغرة تمثل 10،000 والكثير يمثل 1000 وحدة من أي عملة. حركة من نقطة واحدة لقطعة قياسية يتوافق مع تغيير 10 $. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري 100000 دولار مقابل الين الياباني بمعدل 110.00 ينتقل سعر الصرف إلى 110.50 ين، وهي حركة 50 نقطة، فإنك قد حققت 500 دولار. على العكس من ذلك، إذا انخفض سعر الصرف 50 نقطة إلى 109.50 your صافي الربح والخسارة هو ناقص 500 $.


مع ظهور وسطاء الانترنت وزيادة المنافسة فمن الممكن للمستثمرين التجزئة لجعل الصفقات في كميات ليست الكثير القياسية، مصغرة الكثير، أو الجزئي الكثير.


في سوق ما بين البنوك حيث تتداول البنوك مع بعضها البعض على منصات مثل رويترز و إبس، وحجم التداول القياسي، أو الكثير القياسي، هو 1 مليون وحدة في العملة الأساسية.


خطوات بسيطة لتصحيح أحجام القطع عند الاشتراك في الإشارات.


المقدمة.


Y ou've تم البحث في جميع أنحاء قاعدة بيانات إشارات مقل للإشارة التي تناسب المخاطر الخاصة بك / مكافأة الشهية وكنت تعتقد أنك قد وجدت أخيرا الكأس المقدسة !! الأرقام تبدو مثالية، وعودة 400٪ للحصول على الحد الأقصى 10٪ سحب أسفل وهناك أكثر من 500 مشترك آخرين المتداول في المال بالفعل! تريد في طفل!


يمكنك الاشتراك في إشارة، ربطه إلى حساب تجريبي 10،000 $ وبالتأكيد بما فيه الكفاية، فإنه يؤدي إلى حد كبير كما المعلن عنها. أن بورش 911 توربو قد يكون في النهاية في متناول يدك!؟ لذلك كنت تأخذ يغرق وتوصيل إشارة إلى حسابك الحقيقي. ولكنك لا تزال حذرا، لذلك لا يلزمك سوى مبلغ صغير من 300 دولار من الأموال المتاحة للإشارة الجديدة. في غضون فترة قصيرة من الوقت يتم تدمير حسابك كله! ماذا حدث؟؟ لا تزال الإحصاءات على مقل تظهر فقط 10٪ تراجع على حساب إشارة ولكن كنت قد تم الهامش وفقدت 95٪ من حسابك! ماذا حدث.


حسنا يمكن أن يكون هناك تفسير بسيط جدا - الكثير الخاص بك التحجيم ليست في نسبة إلى إشارة. وهناك إصلاح بسيط جدا.


لماذا الكثير التحجيم المسائل كثيرا.


ثلاثة عناصر حاسمة في أي نظام تجاري هي الدخول والخروج وإدارة المال. حتى أفضل إشارة مع إدخالات الكمال، مخارج رائعة ومعدل فوز عالية يمكن أن تكون كارثية إذا كان المنطق إدارة المال كله معيبة.


إذا لم تقم بإعداد حساب النسخ إشارة بشكل صحيح، وهناك فرصة جيدة جدا أن يمكنك تغيير التحجيم الكثير النسبي وبالتالي تغيير منطق إدارة المال كله للنظام. يمكنك بسهولة تحويل نظام مربحة جدا في استنزاف المال خاسرة، وفقط نقي الحظ سيوفر حسابك. من ناحية أخرى، إذا كنت تعرف كيف تعمل هذه الحسابات، يمكنك فعلا التلاعب في النظام لزيادة ربحية الإشارة (ولكن بالطبع المخاطر سوف تزيد أيضا نسبيا).


كيف ميتاتريدر يحسب حجم الكثير الخاص بك على إشارة.


قبل الدخول في التفاصيل، وسوف تتيح لك معرفة الآن أنه في نهاية هذه المقالة سوف أعطيك أداة مجانية لقد خلقت التي سوف تأخذ الكثير من العمل تخمين والحسابات من هذه العملية. ولكن من المهم جدا أن نفهم الميكانيكا وراء هذا لذا يرجى، لصالحك الخاص، وقضاء 5 دقائق القراءة من خلال بقية هذا قصيرة، وآمل، من السهل أن يتبع المادة.


لذلك بالنسبة لهذا المثال، افترض أن لديك 200 دولار أمريكي في حسابك وتقرر استخدام 95٪ من هذه الأموال في إشارة. سوف نفترض أيضا مزود إشارة لديه رصيد حساب € 1000 يورو. الخطوات 4 يستخدم ميتاترادر ​​لحساب حجم الكثير الخاص بك هي:


فهو ينظر أولا إلى رصيدك المتاح، بعملة الإيداع الخاصة بك، على الحساب الذي تقوم بتوصيل الإشارة إليه. ثم ينظر إلى النسبة المئوية لهذا الرصيد الذي تريد تعيينه لهذه الإشارة. يمكنك تعيين هذا بنفسك في ميتاتريدر، بين ما لا يقل عن 5٪ والحد الأقصى 95٪ *. يتم تعيين هذا في tools - & غ؛ خيارات - & غ؛ الإشارات. لذلك إذا كان لديك $ 200 أوسد المتاحة في حسابك وتختار استخدام 95٪ من هذا "وديعة"، وسوف تستخدم في الواقع فقط مبلغ 190 دولار أمريكي لحساب حساب التحجيم الكثير.


إذا كانت القيمة أقل من 1٪، يتم تقريبها إلى 1٪، أي يفترض أن يكون 1٪. مثال: 0.25٪ = & غ؛ 1٪ إذا كانت القيمة أكبر من 1٪ وأقل من 10٪، يتم تقريبها إلى أقرب رقم صحيح. مثال: 6.96٪ = & غ؛ 6٪ إذا كانت القيمة أكثر من 10٪ وأقل من 100٪، يتم تقريبها إلى أسفل مع خطوة من 5٪. مثال: 28.7٪ = & غ؛ 25٪ إذا كانت القيمة أكثر من 100٪ وأقل من 1000٪، يتم تقريبه بنسبة 10٪. مثال: 127.6٪ = & غ؛ 120٪


* ملاحظة: في رأيي، يجب أن يكون هناك أي سبب لوضع أي وقت مضى تخصيص الودائع في الخطوة 1 أدناه 95٪، وأتمنى أنه يمكن تعيين بنسبة 100٪. يجب على وسيط فكس الخاص بك أن تجعل من السهل بالنسبة لك لإعداد حسابات متعددة وعلى الفور تحويل الأموال بين حساباتك للحصول على رصيد الحساب الصحيح لهذه الحسابات. ويجب ألا يكون لديك أكثر من إشارة واحدة قيد التشغيل لكل حساب أو إجراء أي تداول يدوي على هذا الحساب. ولذلك، فإن أي أموال إضافية في هذا الحساب أعلى من نسبة التخصيص التي تحددها تجلس بشكل فعال في وضع الخمول. أنا شخصيا حساب رئيسي واحد لا يتاجر على الإطلاق - يتم استخدامه فقط ك "حساب عقد" كما نقل المال بين الحسابات الأخرى لمختلف الأنظمة والإشارات والتداول اليدوي.


علامة التبويب ميتاترادر ​​جورنال تظهر نتائج تحجيم إشارة الكثير.


القاعدة الذهبية.


لذلك دعونا نتمسك مع المثال أن الحساب النهائي الخاص بك هو 6٪ الكثير التحجيم. ماذا يحدث عندما تحاول الإشارة صفقة عند 0.05 لوت؟ حسنا 6٪ من 0.05 الكثير هو 0.003 الكثير الذي هو أقل من الحد الأدنى من حجم الصفقة 0.01 الكثير (لحساب الجزئي). لذلك يجب أن تقريب التجارة الخاصة بك تصل إلى 0.01 الكثير ليتم قبولها من قبل خادم التجارة وسيط الخاص بك. وهذا فعال ثلاثة أضعاف حجم (يتناسب مع حجم الحساب) وثلاثة أضعاف خطر ما تقوم به الإشارة. وإذا كانت التجارة تعارضك، فإنك ستعاني أيضا من ثلاثة أضعاف نسبة التخفيض التي تقوم بها الإشارة.


لذلك تأتي التجارة القادمة على طول، وفتح إشارة التجارة ل 0.09 الكثير. حسنا 6٪ من هذا هو 0.0054 لوت لذلك يتم تقريبه مرة أخرى تصل إلى 0.01 الكثير للتجارة الخاصة بك.


ليس فقط أنت مرة أخرى المخاطرة أكثر من إشارة، هذه التجارة هو ما يقرب من ضعف حجم التجارة الأخيرة على إشارة، ولكن بالضبط نفس حجم آخر صفقة على حسابك (0.01 الكثير). في الأساس، كنت لا تتداول في نسبة، أو "متزامنة" لحساب الإشارة. هذه هي الطريقة الوحيدة لإدارة الأموال من إشارة يمكن أن تصبح تالفة تماما، فشل استراتيجية لأداء كما المطور المقصود ويمكن أن تحدث عمليات السحب الكبيرة بسهولة على حسابك (ولكن ليس على حساب إشارة).


الآن مضاعفة أن أصغر حجم الكثير من قبل نسبة حجم الكثير الخاص بك من الحسابات الأصلية. إذا كانت النتيجة أقل من 0.01 الكثير، وهذا هو أول علامة على المتاعب. سيتعين عليك إما زيادة رصيد حسابك أو نسبة التخصيص أو النفوذ (إن أمكن). وهذا سيزيد من نسبة حجم الكثير الخاص ونأمل أن تحصل على العودة إلى سحر 0.01 الكثير الرقم. إذا كنت لا تستطيع الحصول على هذا الرقم السحري، وأقترح بشدة تجد إشارة أخرى، لأن هذا واحد يمكن أن تنتهي بسهولة جدا في البكاء. **


** ملاحظة: إذا كنت ببساطة لم تحصل على الأموال لجعل العمل القاعدة الذهبية، وهناك خدعة واحدة أكثر. بعض الوسطاء يقدمون حساب نانو أو "سنت". في بعض الحالات، ترى ميتاترادر ​​أن الأموال في هذه الحسابات هي 1 سنت = $ 1. لذلك يبدو رصيد 100 دولار مثل رصيد $ 10،000 إلى ميتاترادر. وعادة ما يكون هذا النوع من الحسابات بحد أقصى منخفض جدا لا يتجاوز بضع مئات من الدولارات ويمكن أن يكون له فروق سيئة. لذلك لن تكون قادرة على إنهاء عملك اليوم مع واحد ولكن يمكن أن تحصل في إشارة جيدة لنفقات صغيرة وتسمح لك لبناء ببطء الأسهم الخاصة بك.


تهب حسابك: - مشكلة 1٪.


معظم المشاكل سيكون لديك عند نسخ إشارة عندما الخاص بك النهائي حساب حجم الكثير هو أقل من 1٪ وهكذا يحصل على جولة تصل إلى 1٪ من قبل مت. يحدث هذا الوضع عند عدم تخصيص أموال كافية، أو حساب إشارة لديه حساب كبير جدا أو مزيج من الاثنين. ويحدث الكثير! ولدى بعض مقدمي الإشارات بالفعل أموال كبيرة بينما يستخدم آخرون حساب "سنت" كما ذكر أعلاه. لذلك ودائعهم من يقول 1000 $ ويبدو أن 100000 $. ويمكن القيام بذلك لعدد من الأسباب، بما في ذلك كونها جزءا من الكثير من التحجيم / إدارة المال / معادلة السحب. مهما كان السبب، فإنه يمكن أن يسبب مشاكل هائلة.


أولا، كما هو مبين أعلاه، قد تبقى الصفقات الخاصة بك عند 0.01 لوت بينما يتم تداول الإشارة 0.5 لوت ثم 0.9 لوت ثم 0.6 لوت ثم 0.08 لوت إتك. هنا يمكنك أن تفسد بشكل خطير مع نسبة المخاطر / المكافآت.


إصلاح بسيط: - العثور على النسبة المئوية الذهبية (غب٪)


وبالتالي فإن الإصلاح البسيط لهذه المشكلة هو ضمان لدينا الكثير التحجيم والتوازن التحجيم هو "متزامنة" مع إشارة قدر الإمكان. بالطبع هذا لا يمكن أبدا أن تكون دقيقة 100٪ وسوف ينجرف مع مرور الوقت، ولكن نحن بحاجة لتقليل الخطأ قدر الإمكان.


في البداية، نحن نبحث عن ما أحب أن نسمي النسبة المئوية الذهبية أو غب٪. وهذا هو الحد الأدنى لحجم الكمية ونسبة حجم الإشارة التي ستكون متزامنة مع الإشارة. ونحن نعلم بالفعل أن النسبة المئوية الدنيا هي 1٪ وبالنسبة لحساب الجزئي، والحد الأدنى لحجم الكثير هو 0.01. لذلك نبدأ من هناك ونستخدم صيغة "سريعة وقذرة":


(أصغر عدد مطلوبات / أصغر إشارة) * 100 = غب٪ (يجب أن تكون أكبر من أو تساوي 1٪)


غب٪ = الجولة أوب (ليس لأسفل) إلى أقرب نسبة وفقا لقواعد التقريب مت أعلاه (انظر الخطوة 4)


رصيد حساب الإشارة * غب٪ = رصيد حسابك المطلوب (بعملة الإشارة)


(0.01 / 0.4) * 100 = 2.5٪


$ أوسد 91000 * 3٪ = أوسد 2730.


حتى في هذا المثال، 3٪ هو المطلق أدنى مبلغ تحتاج إلى الالتزام لتكون "متزامنة" مع الإشارة. نحن جولة أوب لأنه إذا لم نفعل ذلك، سوف مت جولة لأسفل، ونحن سوف تكون متزامنة مرة أخرى.


من هنا، سوف تحتاج إلى العمل إلى الوراء من خلال تحويل العملات، والرافعة المالية الجزئية وتخصيص الودائع، للوصول إلى الرقم النهائي، بعملتك، التي تحتاج إلى الالتزام بهذه الإشارة. حتى بعد هذا، قد تجد أن الكثير من الأحجام الكثير الخاص بك لا تزال عند 0.01 في حين أن إشارة يزيد وينخفض. لذلك 0.01 قد لا تكون في الواقع الحد الأدنى المثالي لوت الحجم، قد تحتاج للذهاب إلى أعلى من ذلك.


لتوفير الوقت والجهد لتشغيل كل هذه الأرقام، أقترح ببساطة استخدام آلة حاسبة لقد قدم أدناه. فإنه سيتم حساب كل هذه الأرقام بالنسبة لك ويمكنك تشغيل بسرعة من خلال مجموعة من أحجام الكثير مختلفة والنسب المئوية حتى تجد واحد كنت تشعر بالراحة مع.


حر حجم كبير حاسبة.


لقد خلق بسيطة (مجانا) أداة من شأنها أن تأخذ كل من تخمين العمل بها من العمليات الحسابية بالنسبة لك. كل ما عليك القيام به هو ملء في بعض الحقول حول حسابك وحساب إشارة والحاسبة سيعود النتيجة التي هي المبلغ الذي تحتاجه للاستثمار لنسخ الإشارة بشكل صحيح. هذا يمكن أن يكون الحد الأدنى المطلق، نسخة 1-1 مباشرة، مضاعفة أو ثلاثة أضعاف إشارة وكل شيء بينهما. الخيار لك.


بمجرد تحديد عملة حسابك وعملة الإشارة، فإن آلة حاسبة استرداد تلقائيا سعر الصرف الحالي بين عملتين لذلك ليس هناك حاجة لك أن ننظر أي شيء. فإنه يفعل ذلك من خلال خدمة ويب ياهو لذلك لا تقلق، فإنه لا يمكن تسجيل الدخول إلى حساب MT4 الخاص بك. أنت أبدا إدخال أي أرقام الحساب أو كلمات السر.


الآلة الحاسبة في شكل إكسيل 2003 لذلك يجب أن تكون صالحة للاستخدام من قبل معظم الناس. لقد اضطررت إلى الرمز البريدي حتى MQL5 لا يقبل ملفات إكسيل كمرفقات. يمكنك تنزيل الآلة الحاسبة من الرابط أسفل هذه المقالة.


من فضلك لا تتردد في ارسال لي رسالة إذا كان لديك أي طلبات ميزة أو بقعة أي البق في آلة حاسبة.


استنتاج.


يمكن أن يكون الاشتراك في الإشارات طريقة رائعة لزيادة عائد الاستثمار وتنويع المخاطر. وأنا أحثكم على بذل العناية الواجبة اللازمة على أي إشارة كنت تخطط للاشتراك في والتأكد من أنها تناسب المخاطر الخاصة بك / مكافأة الشهية. ونعرف أن أي إشارة، مهما طال الزمن انها التداول وما الأداء الماضي، يمكن أن تفشل في أي وقت. ولكن نأمل، مع المعرفة لديك الآن، وكنت على استعداد كاف لفهم وإدارة المخاطر المعنية.


آمل أن تكون هذه المقالة قد ساعدت على فهم الكثير من إشارة ميتاتريدر التحجيم بشكل أفضل وأن الآلة الحاسبة مفيدة لك. تجارة جيدة لك!


أود أن يكون لديك الكثير الثابتة (على سبيل المثال: 0.5lot) لكل الإشارات أنا نسخ من مزود إشارة، ماذا وكيف يجب أن أفعل؟


أود أن يكون لديك الكثير الثابتة (على سبيل المثال: 0.5lot) لكل الإشارات أنا نسخ من مزود إشارة، ماذا وكيف يجب أن أفعل؟


شكرا جزيلا لهذه المادة.


ببساطة أجاب على الكثير من أسئلتي (قد يكون ذلك يجيب بعض الأسئلة على موضوعي هتبس: // mql5 / إن / المنتدى / 36952 / page2)، وخلق أكثر من ذلك بكثير! وهذا يعني أنني على الطريق الصحيح التعلم.


شكرا جزيلا لهذه المادة.


ببساطة أجاب على الكثير من أسئلتي (قد يكون ذلك يجيب بعض الأسئلة على موضوعي هتبس: // mql5 / إن / المنتدى / 36952 / page2)، وخلق أكثر من ذلك بكثير! وهذا يعني أنني على الطريق الصحيح التعلم.


مرحبا ترحيبا حارا، سعيد وجدت أنه من المفيد :)


ما تفسير كبير. إذا كانت جميع صفحات الإنترنت مثل هذا، فإن العالم سيكون أفضل!


تظهر لك فهم كامل للموضوع وأيضا العقلية الصحيحة لتوازن المخاطر. هل توفر إشارة؟ إذا كانت الإجابة بنعم، أريد أن ألقي نظرة.


أنا متعود إلى نسخة كاملة حجم الكثير من مزود إشارة بلدي، ولكن في حالتي لديها 0.02 وحجم المطور هو 1.2. كيف يمكنني إصلاح هذه المشكلة. حسابي لديها كبيرة الأسهم و المشاكل يجب ديفرينت.


شكرا في أدفانز!


أطيب التمنيات: داميان.


ما تفسير كبير. إذا كانت جميع صفحات الإنترنت مثل هذا، فإن العالم سيكون أفضل!


تظهر لك فهم كامل للموضوع وأيضا العقلية الصحيحة لتوازن المخاطر. هل توفر إشارة؟ إذا كانت الإجابة بنعم، أريد أن ألقي نظرة.


أنا متعود إلى نسخة كاملة حجم الكثير من مزود إشارة بلدي، ولكن في حالتي لديها 0.02 وحجم المطور هو 1.2. كيف يمكنني إصلاح هذه المشكلة. حسابي لديها كبيرة الأسهم و المشاكل يجب ديفرينت.


شكرا في أدفانز!


أطيب التمنيات: داميان.


كما ذكر في المقال، والطريقة الوحيدة التي يمكنك القيام مباشرة 1 إلى 1 نسخة باستخدام مزيج من:


عملة الإيداع الخاصة بك مقابل العملة إشارة الرافعة المالية الخاصة بك مقابل الرافعة إشارة رصيد حسابك مقابل توازن الإشارة.


إذا قمت بتحميل جدول البيانات والمكونات في الأرقام التي سوف تظهر بالضبط كم كنت بحاجة للقيام مباشرة 1 إلى 1 نسخة.


أثناء محاولة الاشتراك في إشارة حقيقية مع حساب تجريبي واجهت الخطأ "لا يوجد معدل تحويل لعملة الإيداع للموفر (رور) والمشترك (أوسد)، وإذا كان ذلك بسبب إغلاق السوق، لأنه هو يوم السبت، أو إلى خطأ فني في النظام؟


شكرا جزيلا، كانت مقالتك مفيدة جدا.


أثناء محاولة الاشتراك في إشارة حقيقية مع حساب تجريبي واجهت الخطأ "لا يوجد معدل تحويل لعملة الإيداع للموفر (رور) والمشترك (أوسد)، وإذا كان ذلك بسبب إغلاق السوق، لأنه هو يوم السبت، أو إلى خطأ فني في النظام؟


شكرا جزيلا، كانت مقالتك مفيدة جدا.


أظن أنك محق. راجعت حسابي الباري-المملكة المتحدة التجريبي وأنها لا تدعم حتى أوسدروب. أقدم الإشارة التي حاولت الاشتراك فيها، حتى تتمكن من رؤيتها بنفسك. سأحاول الخروج من خادم آخر.


شكرا مرة أخرى، التصفية.


أتمنى لك نهارا سعيد.


لذلك، ما زلت تجد أين وضع رقم التصحيح في شكل الإعداد. في حالات إشارة أكبر لوزيز مما أريد استخدامه.


عمل عظيم. ممتاز.


تفسير كبير ستيوارت.


تفسير كبير ستيوارت.


آخر ستيوارت! أفضل شيء هو أنني وجدت أنه أثناء تحليل الإشارات وإذا كنت سوف عصا في واحد منهم!


اعتدت على تداول الفوركس قبل بضع سنوات. هل تعرف 1 أو 2 وسطاء الفوركس ثقة من أجل فتح حساب؟


هتاف زميله، وشكرا مرة أخرى على هذه المادة!


آخر ستيوارت! أفضل شيء هو أنني وجدت أنه أثناء تحليل الإشارات وإذا كنت سوف عصا في واحد منهم!


اعتدت على تداول الفوركس قبل بضع سنوات. هل تعرف 1 أو 2 وسطاء الفوركس ثقة من أجل فتح حساب؟


هتاف زميله، وشكرا مرة أخرى على هذه المادة!


آخر بارد، مفيدة جدا! التطبيق إكسيل هو في الواقع مفيدة جدا.


آخر بارد، مفيدة جدا! التطبيق إكسيل هو في الواقع مفيدة جدا.


اختيار حجم كبير في العملات الأجنبية / تجارة الفوركس.


ما هو الكثير؟ وهناك مراجع كثيرة أصغر حجم التجارة المتاحة التي يمكنك وضعها عند تداول سوق الفوركس. عادة، سوف يشير الوسطاء إلى الكثير بزيادة قدرها 1000 أو قطعة صغيرة. من المهم أن نلاحظ أن حجم الكثير يؤثر بشكل مباشر على المخاطر التي تتناولها.


ولذلك، فإن العثور على أفضل حجم الكثير مع أداة مثل آلة حاسبة إدارة المخاطر أو شيء مع الناتج المطلوب يمكن أن تساعدك على تحديد حجم الكثير المطلوب بناء على حجم الحسابات الجارية الخاصة بك، سواء الممارسة أو العيش، وكذلك تساعدك على فهم المبلغ الذي ترغب في المخاطرة.


يؤثر حجم اللوت بشكل مباشر على مدى تأثير حركة السوق على حساباتك بحيث لا يتم الشعور بنقطة 100 نقطة على تجارة صغيرة تقريبا بنفس حركة مائة نقطة على حجم تجارة كبير جدا. هنا هو تعريف مختلف الأحجام الكثير سوف تأتي عبر في مهنة التداول الخاصة بك فضلا عن قياس التشبيه مفيدة اقترضت من واحدة من الكتب الأكثر احتراما في الأعمال التجارية.


باستخدام مايكرو الكثير.


الكثير الصغيرة هي أصغر تجارة الكثير المتاحة لمعظم السماسرة. الكثير الصغير هو الكثير من 1000 وحدة من عملة التمويل المحاسبية الخاصة بك. إذا تم تمويل حسابك بالدولار الأمريكي، فإن المبلغ الصغير هو 1000 دولار قيمة العملة الأساسية التي تريد التداول بها. إذا كنت تتداول زوج دولار، فإن نقطة واحدة تساوي 10 سنتات. الكثير الصغيرة هي جيدة جدا للمبتدئين التي تحتاج إلى أن تكون أكثر سهولة في حين التداول.


باستخدام ميني لوتس.


قبل الكثير الصغيرة، كانت هناك الكثير مصغرة. الكثير الصغير هو 10،000 وحدة من عملة تمويل حسابك.


إذا كنت تتداول حسابا مستندا إلى الدولار وتداول زوجا مستندا إلى الدولار، فإن كل نقطة في صفقة ستكون قيمتها حوالي 1 دولار. إذا كنت مبتدئا وتريد أن تبدأ التداول باستخدام الكثير مصغرة، يكون رأس المال بشكل جيد.


$ 1 لكل نقطة يبدو وكأنه كمية صغيرة ولكن في تداول العملات الأجنبية، يمكن للسوق تتحرك 100 نقطة في يوم واحد، وأحيانا حتى في ساعة واحدة.


إذا كان السوق يتحرك ضدك، وهذا هو خسارة 100 $. الأمر متروك لكم لاتخاذ قراركم في نهاية المطاف المخاطر التسامح ولكن لتداول حساب صغير، يجب أن تبدأ مع ما لا يقل عن 2000 $ لتكون مريحة.


استخدام الكثير القياسية.


الكثير القياسي هو وحدة 100K الكثير. هذا هو 100000 $ التجارة إذا كنت تتداول بالدولار. ويبلغ متوسط ​​حجم الأنبوب للعقود القياسية 10 دولارات لكل نقطة. هذا هو أفضل تذكر كما خسارة 100 $ عندما كنت فقط أسفل 10 نقطة. فالقروض المعيارية للحسابات ذات الحجم المؤسسي. وهذا يعني أنه يجب أن يكون لديك $ 25،000 أو أكثر لجعل الصفقات مع الكثير القياسية.


معظم تجار الفوركس التي تأتي عبر سوف يكون تداول الكثير صغيرة أو الجزئي الكثير. قد لا يكون براقة، ولكن الحفاظ على حجم الكثير الخاص بك في غضون سبب لحجم حسابك سوف تساعدك على البقاء على قيد الحياة على المدى الطويل.


A التصور مفيد.


إذا كان لديك متعة قراءة مارك دوغلاس & # 39؛ التداول في المنطقة، قد تتذكر القياس الذي يقدمه للمتداولين الذين قاموا بتدريبهم والتي يتم مشاركتها في الكتاب. وباختصار، فإنه يوصي تشبيه حجم الكثير الذي تتداوله وكيف أن حركة السوق سوف تؤثر لك على مقدار الدعم لديك تحت المشي أثناء الوادي عندما يحدث شيء غير متوقع.


توسيع على هذا المثال، حجم التجارة الصغيرة جدا بالنسبة لحساباتك سيكون مثل المشي على واد على جسر واسعة جدا ومستقرة حيث القليل من شأنه أن يزعجك حتى لو كانت هناك عاصفة أو أمطار غزيرة.


الآن تخيل أن أكبر التجارة التي تضع أصغر الدعم أو الطريق تحت يصبح.


عند وضع حجم تجارة كبير جدا بالنسبة إلى حساباتك، يحصل الطريق ضيقة مثل سلك حبل مشبك، بحيث أن أي حركة صغيرة في السوق مثل الكثير من عاصفة الريح في المثال، يمكن أن ترسل التاجر نقطة عدم العودة .

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس برنامج التابعة لها إديافافيليات

zarabotokvinternet. ru. فب مينيموس بلوق، بسيطة وسريعة وآمنة فب المدونة. إذا كنت ترغب في وظيفة حقيقية، وأود أن تعلم عن كيفية القيام بجميع الاشياء التابعة لكسب المال الجيد على الانترنت ثم هنا هو إديفافيليا للتحقق. فاستيلو - مفتوحة المصدر عربة التسوق. الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى المال مجانا جعل تقرير ومعرفة كيفية كسب المال على الانترنت في أقل من 48 ساعة، بدءا من الصفر، حتى لو كان لديك تجربة الصفر. بوميدوركارتغام - زينكارت المدفوعة مسبقا لعبة بطاقة تسليم الوحدة. رمز الاستجابة السريعة فيرتيمارت ل جوملا. أبيليز نوس أو: نوس فيندونس فوريكس أفيليات سوفتوار بي إديافافيليات بلوس دي 60 بايس إت نوس أفونس بلوس دي 22 كلينتس a ترافرز لي موند. كس-كارت المهنية: عربة التسوق البرمجيات. 4 استراتيجيات ثبت لتجارة أرجوحة مربحة - عربة التسوق مجانية. أبانتيكارت أفيليات الوصول و توسيع سلة التسوق الحل. أونليكارت عربة التسوق وحلول التجارة الإلكترونية للجيل القادم من الشركات. ليتيكومرس 3 عربة التسوق البرمجيات. أوسلود أوسكومرس الجيل الجديد. التسويق عبر الإنترنت عربة التسوق - الفراشة النصي. إجمالي متجر الممل

الفوركس تاجر الراتب جنوب أفريقيا

أعلى تصنيف تطبيقات الخيارات الثنائية لفون والروبوت. فوريكس ترادر ​​راتب جنوب أفريقيا. فوريكس ترادر ​​راتب جنوب أفريقيا. تجارة السلع الراتب، متوسط ​​الرواتب بايسكال. معرض الفيديو "راتب الفوركس التاجر جنوب أفريقيا" (663 فيلم): فكسم هي الرائدة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت وسيط كفد. اشترك في حساب تجريبي مجاني وتداول العملات الأجنبية 245. دوراتنا: هذا هو مجرد هذا بالطبع يوفر امتياز فريد للتداول مع تاجر الفوركس المهنية خلال آخر 5 أو نحو ذلك أسابيع من الدورة. كسيازكا فوريكس إنستيتيوت وأنواع أخرى من وظائف تداول العملات في نوتوانيا z ترادينغ سكانر في جنوب أفريقيا. يقدم معهد الفوركس العالمي تدريبا عالميا على مستوى الفوركس والتوجيه داخل جنوب أفريقيا. انضم اليوم وتعلم كيفية التداول من فيبستارس. يمكنني استخدام عضوي سافكس للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. جنوب أفريقيا بدأت التداول مع سافكس دون أي خبرة. وقد قطعت تجارة الفوركس شوطا طويلا منذ أن أصبحت الإنترنت متاحة في جميع أنحاء العالم، وعندما يتعلق الأمر بأفريقيا، فإن الخدمة تقدمت بشكل خاص في جنوب أفريقيا. كلمة المنطوق في سؤالك

الفوركس تويتر التجار

7 ليجيت التجار الفوركس لمتابعة تويتر الآن. معظم القوائم الفوركس تويتر على شبكة الانترنت مليئة المحللين. هذا شيء عظيم، ولا شيء ضد المحللين، ولكن تحليل الأسواق وتداولها هما أمران مختلفان تماما. حتى إذا كنت تريد قائمة قصيرة من أفضل المتداولين لمتابعة على تويتر، ثم هذه القائمة هو لك. نضع في اعتبارنا، وهناك بعض التجار كبيرة هناك الذين يتداولون بشكل جيد، ولكن ليست على تويتر أو أنها لا تغرد كثيرا. هذه المجموعة من الحسابات هي قائمة من الناس الذين هم من التجار كبيرة (بقدر ما نستطيع أن نقول) ولها تغذية تويتر / تعليمية. التداول الاجتماعي في أفضل حالاتها. كتذكير، إذا كنت لا تتبع لنا بالفعل على تويتر، اتبعنا @ باكبايماركيتس للحصول على التحديثات اليومية على أداء إشارة ونصائح التداول الثاقبة / التحليل. لذلك دون مزيد من التأخير هنا هي القائمة ... 50 نقطة على تويتر لفترة طويلة وتوفر طن من التعليم والتشجيع للتجار في جميع أنحاء العالم. اتبع تويته للحصول على تحليل الأخبار الحية، والرسوم البيانية الفوركس وأكثر من ذلك بكثير. وعادة ما يجيب على تويت من أتباعه ومفيد كما انه يمكن أن يكون عندما تطمح التجار لديهم