Skip to main content

بيغوبتيون كيفية تداول الخيارات الثنائية


التجارة.


بيغبتيون - حيث يلتقي التداول الكفاءة.


بيغوبتيون هو فريق من المهنيين مدفوعا العاطفة لتقديم تجربة تداول الخيارات الثنائية الجودة لتجارنا. نحن لا هوادة فيها في محاولة لتقديم التميز في ابتكار الخدمات لعملائنا.


التسجيل.


تحذير المخاطر: تنطوي خيارات التداول الرقمية على بعض المخاطر المتعلقة بخسارة مالية جزئية أو كاملة. وينبغي أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار من قبل أي تاجر يخطط لتحقيق الأرباح من خلال تداول الخيارات. بيغوبتيون تنصح عملائها لقراءة الشروط والأحكام بعناية قبل فتح المواقف على منصة لدينا. إن أسعار الخيارات الرقمية المعروضة على منصة بيغوبتيون هي معدلات إرشادية تشير إلى أن الشركة مستعدة لبيع الخيارات في السوق ولا يمكن أن تتطابق مع أسعار السوق المباشرة أو أسعار الأسهم المدرجة في نقاط البيع. ملاحظة: لا يسمح بالتداول المباشر للمواطنين الأمريكيين والأستراليين. بيغوبتيون هي مملوكة وتشغيلها من قبل مجموعة خط الزمن مجموعة المؤتمرات 152 موريسون شارع بورصة ادنبره لوثيان منطقة EH3 8EB المملكة المتحدة بيغوبتيون لا يقبل العملاء الموجودين داخل الولايات المتحدة أو يحملون الجنسية الأمريكية كما شركات الخيارات الثنائية (بما في ذلك بيغوبتيون) ليست منظمة داخل الولايات المتحدة. كما لا تقبل بيغوبتيون العملاء الموجودين داخل كندا أو يحملون الجنسية الكندية كشركات الخيارات الثنائية (بما في ذلك بيغوبتيون) لا تخضع للتنظيم داخل كندا.


استعراض بيغوبتيون.


تفاصيل الشركة.


خدمة الزبائن.


المكافآت.


مميزات خاصة.


منصة التداول.


(سبوتوبتيون، الباندا الخ)


أدوات التداول.


بيغوبتيون مقدمة.


في أواخر عام 2008 وسط الأزمة المالية، صعدت بيغوبتيون سلم النجاح في فترة قصيرة من الزمن ترسيخ نفسها كوسيط بارز. وقدمت شركة الوساطة وعودها بطريقة مدوية. لقد ذهبنا من خلال مطالبات بيغوبتيون لاختبار مستقل حيث يقفون في صناعة الخيارات الثنائية.


على الرغم من أن بيغوبتيون غير منظم، تجربتهم في الميدان ومجموعة من التجار راض يتحدث الأحجام. وقد منحت بيغوبتيون عدة ألقاب من قبل كبار المراجعين الخيارات الثنائية. من بينها، هو الوسيط الأكثر موثوقية التي تمنحها فكس الإمبراطورية، وهي السلطة المالية الرائدة. إنه لشرف عظيم أن الوسطاء يعترفون بالجوائز التي نسبتها فكس إمبير. بيغوبتيون لم تبذل جهدا من أجل تلبية متطلبات وسطاء أرفع. سعى وسيط لتعيين نفسها على طول موجة مختلفة في حين المثابرة لتسلق خطوات أعلى في صناعة الخيارات الثنائية.


هناك عدد قليل جدا من السماسرة القادرين على الحفاظ على موقف إيجابي خلال صعودهم ولكن بيغوبتيون فوجئت مع إمكاناتها التي تم توسيعها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


منصة التداول بيغوبتيون.


دعونا نبدأ مع منصة التداول نفسها. بيغوبتيون يجعل استخدام منصة التداول سبوتوبتيون. سبوتوبتيون هو معروف جدا في هذه الصناعة من خلال توفير منصات التداول لأكثر من 100 وسطاء ثنائي. مزود منصة مع مثل هذه محفظة واسعة من العملاء التأكد من مستوى الاحتراف في هذا المجال.


ومع ذلك، فإن العيب الوحيد الذي لاحظناه هو أن منصة ليست متنقلة استجابة. ومع ذلك لمواجهة هذا، وضعت شركة الوساطة في التطبيق المحمول استثنائية والتي تتوفر على كل من المتجر وجوجل اللعب. في سياق مراجعتنا سوف نخوض أكثر في هذا لتعطيك المزيد من التفاصيل. في العودة إلى التكنولوجيا منصة كنا سعداء أن نلاحظ كم هو سهل التنقل من خلال الميزات المختلفة.


بيغبتيون موطن هو خياراتها واسعة من أدوات التداول. أول شيء نحن عادة التحقق هو أن وسيط يحتاج إلى مزيج جيد من ما يعتبر أدوات التداول التقليدية وتلك التي تعتبر أكثر حداثة. يمكن للتجار التجارة مع أدوات مثل الخيارات الثنائية الكلاسيكية، خيار السرعة، أزواج، على المدى الطويل، لمسة واحدة و فكس / كفد. نجوم منصة التداول هي مستشار الاستراتيجية وميزة بروفولو، هذين عندما تستخدم بشكل صحيح يمكن أن تحدث فرقا كبيرا.


ماذا عن التداول المحمول في هذا؟


التداول عبر الهاتف المتحرك هو في الوقت الحاضر جزءا أساسيا من تداول الخيارات الثنائية، في الواقع المزيد من الناس الوصول إلى الإنترنت من خلال هواتفهم الذكية من أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة. ويحتاج الوسطاء إلى التكيف مع هذا الاتجاه. وكما رأينا، بيغوبتيون تحاول مستواها أفضل من خلال توفير أحدث التقنيات لتجارها. تطوير تطبيقات الهاتف المتحرك لمستخدمي الهواتف الذكية هو زائد كبير، فإنه يعطي التجار الفرصة للتداول على مدار الساعة أينما كانوا في جميع أنحاء العالم. لم يعد هناك حاجة للبقاء سكوتشد أمام سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول، وهو عظيم، يمكنك التمتع نسيم بارد خارج، أو أن يكون على الشاطئ في جزر البهاما وما زالت التجارة.


التطبيق المحمول بيغوبتيون لها ميزات مماثلة مثل موقعها على شبكة الانترنت، وهو ما يرام لأن هناك تطبيقات الجوال التي تقدم ميزات أقل من مواقعها على شبكة الإنترنت، مما يحد من تجربة التداول. وعلاوة على ذلك، كان لدينا نظرة على مراجعات أخرى للتحقق من استجابة من التجار الآخرين، ورأى عدد قليل جدا من الشكاوى. تم توجيه معظمهم نحو سرعة التطبيق، والتي نشك في الأرجح بسبب اختلاف سرعة الإنترنت من المستخدمين.


بيغوبتيون أنواع الحسابات.


ومن المثير للاهتمام أن نحيط علما الحسابات التي تم وضعها من قبل بيغوبتيون والاختلافات بينهما مذهلة. بيغوبتيون يلبي خمسة أنواع مختلفة من الحسابات، والتي تعطي بطبيعة الحال خيار أوسع، مع مستويات الاستثمار المختلفة. ونحن نوصي بشدة أن تذهب من خلال خطط الحساب المقترحة والتحقق من بجد ميزاتها. عندما تاجر اختيار وسيط يجب أن يستند الاختيار على متطلبات محددة، في وجهة نظرنا التجار يحتاج وسطاء الذين تناسبهم مثل زوج من القفازات، وليس العكس.


لقد كشفنا النقاب عن العناصر المختلفة من أنواع الحسابات المختلفة بحيث التجار لديهم نظرة أفضل. لتبدأ، بيغوبتيون دفعات جذابة جدا بدءا من 74٪ تصل إلى 85٪. نطاق المكافأة الترحيبية بين 20٪ إلى 100٪ اعتمادا على نوع الحساب الذي اختاره التاجر. مكافأة 100٪ هي بالتأكيد وسيلة رائعة لبدء رحلة التداول الخاصة بك. الذين لا يحبون مكافأة 100٪؟


بيغوبتيون الحساب الإسلامي.


مثل معظم الوسطاء أرفع، بيغوبتيون لديها حساب التداول الإسلامي للتجار من الدين الإسلامي. في عالمنا من المعتقدات والمعتقدات المتنوعة، لا ينبغي أن تتعارض التجارة مع المعتقد الديني للتجار. الحساب الإسلامي ل بيغوبتيون يتوافق تماما مع فكرة أن التداول يجب أن تمتد إلى الجميع. وقد تم تصميم الحساب الإسلامي بيغوبتيون لتكون متسقة مع الشريعة الإسلامية وعلى هذا النحو يتم تطبيق سياسة لا الربا لتوفير مبادلة حرة أو حسابات خالية من الفائدة. من الجيد أن تسجل أنه لا توجد رسوم خفية بغض النظر عن نوع الحساب الذي يختاره المتداول، مما يعني أنه ليس لأنك تختار حسابا مخصصا بأنك ستحمل رسوما أكثر.


الحساب الصغير يلبي بالتأكيد أكثر من الحساب الأساسي لكنه لا يزال متخلفا عن الركب مقارنة بالحسابات الأخرى. شعار "يمكنك الحصول على ما تدفعه" لا يمكن أن يصلح بشكل أفضل. لا يمكنك أن تتوقع كريم من المحاصيل مع حساب مايكرو، على الرغم من أنه لائق جدا. وسوف تعتمد في الواقع على أهدافك كالتاجر.


ومع ذلك، فإنه من الجيد أن نشير إلى أن هناك عدد قليل جدا من السماسرة التي تقدم أكثر لأقل من المال مما يعطيه بيغوبتيون في الواقع. الحساب الصغير والحساب الأساسي أقل انتشارا نظرا لطبيعة الحد الأدنى في صناعة الخيارات الثنائية. لبدء حساب مايكرو، مطلوب مبلغ الاستثمار بين 250 إلى 500.


الحساب الأساسي هو الحد الأدنى جدا كما يوحي اسمها. التجار الذين يختارون حساب أساسي يجب أن يكون واقعيا، بل هو وسيلة جيدة للبدء، ولكن الامتيازات الأكبر في أماكن أخرى. ويبدو أن حساب التداول هذا هو التهيئة للصناعة التجارية.


لبدء التداول مع هذا الحساب مطلوب الحد الأدنى للإيداع 501، وهذا هو الممارسة الصناعية القياسية. وسوف تعتمد أيضا بالطبع على العملة التي قمت بتسجيل حساب التداول الخاص بك مع.


ووصف الحساب الذهبي في الواقع بأنه "الحساب الأكثر شعبية" على موقع بيغوبتيون، يبدو أن حساب الذهب هو نجم بيغوبتيون. يمكن الوصول إليها باستثمار يتراوح بين 2501 و 10.000. يحق للتجار الحصول على مكافأة ترحيب بنسبة 75٪ عند تمويل حسابهم، كما يمكنهم الحصول على فرصة للتفاعل مع خبير خبير أسبوعيا. التجار الخبراء يعرفون السوق أفضل، وسوف تساعدك على وضع استراتيجية التداول الخاصة بك وفقا لأهدافك.


بيغوبتيون أيضا تحديد أن المساعدة من "مدير الحساب الشخصي" منحت، وهو آخر كبير في السوق. ومع ذلك، فإن العيب الذي لاحظناه في هذا الجانب هو أن هناك نقص في المعلومات حول دور تاجر خبير أو مدير حساب شخصي.


حساب البلاتين هو الحساب الرابع في قائمة بيغوبتيون ونحن نتوقع صراحة الميزات الرائعة. لنبدأ بالدفع. والهدف من العديد من التجار في هذه الصناعة تدور حول تعظيم الأرباح وحساب البلاتين فعلا يتعهد دفعات أفضل، ونحن لم نتوقع أي أقل. دفع أعلى هو جانب حاسم ولكن دفعات يجب أبدا أن يكون العامل الوحيد الذي يوجه لك نحو وسيط. حساب البلاتين متاح باستثمار 10،001. في الأساس، فمن للتجار ذوي الخبرة الذين يعرفون إلى أي مدى الخيارات الثنائية يمكن أن تجلب لهم. دعونا نواجه ذلك، مع هذا النوع من الاستثمار حساب البلاتين يمكن أن يقال أن تكون أكثر توجها نحو التجار المحترفين الذين يعتقدون في استثمار أكثر للربح أكثر من ذلك. لا يوجد أي قيود على أي تاجر يختار هذا الحساب، حتى يمكن للمبتدئين اختيار حساب بلاتينيوم. الخيار لك! إذا كنت تشعر أنك من ذوي الخبرة بما فيه الكفاية، والذهاب لذلك!


حساب فيب يمكن الوصول إليها اعتبارا من 50+ ك، وبالتأكيد متفوقة على جميع الحسابات الأخرى في كل الجوانب الممكنة وقيل لنا أن سرعة معالجة الطلبات هي ببساطة هائلة. يمكن القول إن هذا النوع من الحسابات هو أساسا للتجار ذوي الخبرة الذين لديهم محفظة استثمارية كبيرة. ليس هناك الكثير من المعلومات المقدمة على حساب بيغوبتيون لحساب كبار الشخصيات، على الأرجح لأن التجار الذين يختارون حساب فيب يحق لهم الحصول على مساعدة أكثر تخصيصا.


بيغوبتيون الأصول.


بيغوبتيون يقدم أكثر من 130 الأصول للتجار للاختيار من بينها، سيكون لديك أساسا أي مشكلة في العثور على الأصول التي سوف تشعر بالراحة مع. قامت شركة الوساطة بإعادة تصنيف أصولها تحت أربع فئات رئيسية هي السلع والمؤشرات والعملات والأرصدة. وتتاح للمتداولين الفرصة للتداول مع المؤشرات الرئيسية مثل داو جونز، ناسداك، S & P500. الأسهم مثل الفيسبوك، وأبل، بي ام دبليو أو جوجل. أو في غضون عدد قليل من النقرات، الذهب والفضة أو السلع مثل القمح والسكر قابلة للتداول في بيغوبتيون.


بيغوبتيون الأمن.


لقد أخذنا علما جيدا أن منصة بيغوبتيون هو 100٪ شهادة سل. كونها 100٪ سل شهادة يعني بعبارة أخرى أن التفاصيل الشخصية للتجار تتم إدارتها بدقة من قبل موظفي بيغوبتيون، الذي يعمل باستمرار في تحسين العملية. لا يمكن لأي طرف ثالث الوصول إلى المعلومات الخاصة بك. وعلاوة على ذلك، جميع البيانات تذهب من خلال بروتوكول الإنترنت هتب بروتوكولات آمنة لضمان مزيد من الأمن. منصة بيغوبتيون هو يسي المعتمدة ومعتمدة. انه لامر جيد أن نرى أن بيغوبتيون يمشي ميلا إضافيا لتحقيق راحة البال لتجارها. كودوس لذلك!


بيغوبتيون تلتزم سياسات مالية صارمة لمنع أي حالة من حالات الاحتيال. ومن الواضح أن شركة الوساطة طرحت الشروط والأحكام على صفحتها الرئيسية، وبالتالي يعرف التجار بالضبط المعلمات المختلفة قبل فتح الحساب. وقد تم توفير سياسة الخصوصية واسعة جدا كذلك. ومن الرائع أن نلاحظ أن الجانب القانوني تم شرحه جيدا، ويرحب التجار في الاتصال بخدمة العملاء إذا كان هناك أي وقت مضى هناك حاجة لأية معلومات إضافية. إذا كان بيغوبتيون عملية احتيال، فإنها لم تكن قد ذهبت كثيرا في التفاصيل مع الجانب القانوني. التاجر الخيارات الثنائية تلتزم أيضا أنظمة مكافحة المال التي تضمن أن التجار تقديم البيانات في أفضل طريقة ممكنة بحيث تكون قادرة على الوصول إلى معلومات متجانسة.


هناك مجموعة من الوثائق المطلوبة، لضمان أن العملية على نحو سلس. وقد طلبها موظف الامتثال الذي أوضح لنا في طول الوقت أهمية هذه الوثائق. الوثائق المطلوبة هي:


تم نصحنا بإرسال المستند على [إمايل & # 160؛ بروتكتد] أو عن طريق الفاكس.


طرق نقل بيغوبتيون.


هناك العديد من الطرق التي التاجر يمكن إيداع الأموال مع بيغوبتيون. كلما زادت طرق الإيداع هناك، أصبحت حياة التجار أسهل، مع التأكد من أن التجار قادرون على الإيداع من خلال طريقة مريحة لهم.


الحد الأدنى لإجراء تحويل إلكتروني هو 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). وقد نصحنا بأن $ 25 يتم تحميله مقابل أي مبلغ يقل عن 500 دولار، قد يعتبر بعض المتداولين هذا الأمر حاد، ولكنه في الواقع ممارسة شائعة في هذه الصناعة. وكان مطلوبا أيضا أن نرسل رسالة بريد إلكتروني من نسخة من التحويل الإلكتروني، قيل لنا أنه قد يستغرق 5 أيام عمل كاملة حتى تظهر الأموال في حسابنا. هو أكثر أو أقل لم، تلقينا أموالنا بعد 6 أيام، يوم واحد أكثر لم يكن ذلك بكثير قضية.


الطرق البديلة هي طرق جديدة من المدفوعات التي تعطيك مرونة أكبر، انها اتجاه متزايد في صناعة الخيارات الثنائية، انه لامر جيد أن نشير إلى أن بيغوبتيون قد اعتمدت هذه الممارسات منذ فترة طويلة. وهناك أيضا العديد من البدائل الأخرى التي يمكن للتجار الاستفادة من، على سبيل المثال، كاش يو، ويب ماني، بايزاف وغيرها. يمكن العثور على قائمة المحافظ الإلكترونية هذه ضمن طريقة علامة التبويب البديلة التي تقع على صفحة الإيداع. كان من الجميل أن نرى قائمة ولدت، يعتمد على البلد حيث تم تسجيل، لا تحتاج إلى نقب في ما هي الطريقة المتاحة في بلدك، هو بالفعل فرزها بالنسبة لك.


شروط وأحكام السحب.


الانسحاب في بيغوبتيون من السهل أن تذهب من خلال ولكن هم المسؤولون، اعتمادا على طريقة الانسحاب أن التجار اختيار. هذه الأرقام هي في الواقع ما يسأله معظم الوسطاء وغالبا ما تكون التكاليف الإدارية البحتة.


-50.00 أوسد / غبب / ورو للتحويلات البرقية.


-25.00 أوسد / غبب / ورو لبطاقات الائتمان بالإضافة إلى رسوم معالجة $ 10.00 أوسد.


-25.00 أوسد / غبب / ورو فور إبايمنتس.


فيما يلي الحد الأدنى لمبلغ السحب من بنك حوالة مصرفية وبطاقة ائتمان:


-Bank حوالة مصرفية: 250 أوسد / غبب / ور.


-بطاقة الائتمان: 100 أوسد / غبب / ور.


لقد نصحنا بأن لحظة إرسال طلب السحب، يستغرق عادة 3 أيام عمل لمعالجة الطلب، وتستغرق الأموال 5 أيام لتظهر في حسابنا المصرفي، وذهبنا من خلالها للتحقق من المطالبات. كما ذكر سابقا بعد 6 أيام تلقينا الأموال في حسابنا، كان من الجميل أن نرى كيف ذهبت العملية بسلاسة، بالمقارنة مع العديد من الوسطاء الآخرين الذين يكلفون إجراءات السحب لفترة أطول.


بيغبتيون دعم العملاء.


ومن الجيد أن نفهم أن خدمة العملاء ليست عنصرا ملموسا يمكن قياسها بالعين المجردة. فإنه يتطلب تجربة مباشرة لتكون قادرة على جعل حقا صورة جيدة، حاولنا ذلك في بيغوبتيون أن يكون لها نظرة أفضل على ما يجري. تم الرد على البريد الإلكتروني لدينا بشكل جيد في 24 ساعة، وهو أمر عظيم، وأعطانا الثقة، ولكن لاحظنا عدم وجود الدردشة الحية التي توفر معلومات عن الفور. الانتظار لمدة 24 ساعة للحصول على المعلومات بدا طويلا قليلا. ولكن بعد ذلك اتصلنا بالرجال في خدمة العملاء لاختبار اعتمادهم واعتبرنا الرد على أن تكون جيدة. ومع ذلك، ما زلنا نجد عدم وجود دردشة حية لتكون مصاص. تدعي بيغوبتيون أن دعم العملاء لها هو واحد من أفضل بالمقارنة مع وسطاء آخرين، وصلنا إلى استنتاج مفاده أنه ليس أفضل ولكن بالتأكيد ليس أسوأ من ذلك. لكي نكون منصفين كانت التجربة ليست سيئة للغاية مقارنة بما رأيناه في وسطاء آخرين، وخدمة العملاء من بيغوبتيون لائق جدا.


أثناء مراجعة مركز الدعم لاحظنا أن بيغوبتيون قد حان حتى مع فكرة عظيمة لعرض جميع المعلومات في مكان واحد. يتم محاذاة جميع الأسئلة والأجوبة على الصفحة، وإعطاء لمحة عامة عن الأسئلة المحتملة التي قد المحاصيل حتى أثناء التداول مع بيغوبتيون.


التالي هو مكان زر البحث في أسفل الصفحة. ومن المثير للاهتمام جدا إدراج مربع بحث داخل منصة التداول لأنه يتوافق مع متطلبات عديمي الخبرة إلى تاجر من ذوي الخبرة الذين لم يعرفوا للموقع. حتى عندما كنت جديدا على الخيارات الثنائية، وسوف تجد أي صعوبة في التصفح حولها.


هناك العديد من الخيارات الثنائية وسطاء هناك الذين لا تزال محدودة من حيث تلبية احتياجات جميع التجار. بيغوبتيون يمكن الثناء على العمل الهائل الذي يقوم به لتلبية جميع العملاء داخل منصة التداول مع فتات الصغيرة التي تغير تصور التداول.


هو بيغوبتيون عملية احتيال؟


بيغوبتيون ليست عملية احتيال، وقد ساهمت خبرتها الضخمة في مجال الخيارات الثنائية في إعطاء مصداقية معززة لشركة الخيارات الثنائية، وجدنا أن بيغوبتيون هو حقيقي. كمية المعلومات المقدمة والسهولة التي يمكن الاتصال مركز الدعم، والميزات التي أتاحت، فإن القسم التربوي وضع بسهولة بيغوبتيون على قائمتنا من وسطاء جيدة في هذه الصناعة.


الرأي النهائي.


بعد أن اختبرت جميع الميزات بشكل مستقل، كنا راضين أن المطالبات بيغوبتيون تم التحقق منها. بيغوبتيون ليس فقط عملية احتيال خالية ولكن واحدة من الأفضل في صناعة الخيارات الثنائية. بيغبتيون تسعى جاهدة إلى العمل نحو التميز وذلك للحفاظ على مكانتها بين أفضل السماسرة في صناعة الخيارات الثنائية. وتعتقد شركة الوساطة أن التميز هو شيء يتم رعايتها والحفاظ عليها، بدلا من البقاء بالرضا.


بيغوبتيون تفخر في نوعية ومجموعة واسعة من المواد التعليمية التي تبدو مرضية في رأينا. يوفر قسم تعليمهم أشرطة فيديو متعددة، والكتب والأدلة التي تلبي احتياجات التجار. ولكن الأمر ليس أمرا استثنائيا، لأنه لا يزال يتعين عليه أن يجلب المزيد من المواد الثاقبة التي ستحدث الفرق. ومع ذلك، فإن مدونة بيغوبتيون تملأ النقص الذي يفتقر التعليم منصة رئيسية (إن وجدت).


بلوق هو محملة مقالات مثيرة للاهتمام على حد سواء بالمعلومات ومسلية. لقد وجدنا اللغة لتكون بسيطة وموجزة، فهو يجمع بين كل من أخبار السوق وتجارة المواد ذات الصلة، وإعطاء منظور منعش للخيارات الثنائية. وهو عامل مهم أن تصبغ بيغوبتيون من السماسرة الآخرين. والواقع أنه إذا تم التدقيق، فإن العديد من الوسطاء يفتقرون إلى هذا العنصر الأساسي. وقد بيغوبتيون قادرة على الاستثمار في بلوق التي يتم تحديثها على أساس متكرر، وبناء أساسها وحسن النية في هذه الصناعة. في هذا المنظور، يبدو أنه لا توجد طريقة أن بيغوبتيون عملية احتيال.


لحساب حسابنا مع الأموال، اتبعنا كل خطوة التي نصحت بيغوبتيون لنا. قمنا بتسجيل الدخول أولا على حسابنا، ثم نقرنا على الزاوية اليمنى من الصفحة، وهذا هو، بيغوبتيون، الحد الأدنى للإيداع. لقد تم توجيهنا نحو صفحة إيداع حيث تم تقديم مجموعة من طرق الإيداع لنا، وهي:


- تم توفير مجموعة واسعة جدا من بطاقات الائتمان والخصم مثل ماستركارد، فيزا، فيزا الإلكترون، ماستر كارد، مايسترو الدولية، دينرز كلوب، جسب، دانكورت، كارت بلو، كارتاسي، اكتشاف، الليزر.


-Wire أو حوالة مصرفية: كنا سعداء أن نلاحظ أن بيغوبتيون تقدم خدمة التحويل المصرفي السريع من خلال خدمات المبعوث - هو في الواقع شركة مسجلة وتحديد موقع في المملكة المتحدة ومراقبتها من قبل فسا المحترم. الحد الأدنى للإيداع من خلال التحويل المصرفي هو 500 أوسد أو ور أو غبب. يجب تقديم دليل على التحويل البنكي إلى الشركة.


طرق التمويل الإلكتروني مثل ليبرتي الاحتياطي، مونيبوكيرز، أوكاش، و كاشو.


لقد بحثنا في الترقيات والمكافآت التي هي مهمة للتجار. من لا يحب الترقيات أو المكافآت؟ خصوصا للمبتدئين لتبدأ. بمجرد أن يتم إيداع الحد الأدنى من 250 $، تلقينا مكافأة 20٪، قررنا أن نبدأ مع حساب مايكرو، كان وسيلة رائعة للبدء، تلقينا أكثر مما أودعنا. زيادة المكافأة اعتمادا على نوع الحساب الذي اختاره المتداول، وهذا هو أكبر الاستثمار، وأكبر مكافأة. على سبيل المثال، يحق لحاملي حساب نوع الذهب، الذين يودعون 2501 دولارا فصاعدا، الحصول على علاوة بنسبة 75٪.


وعلاوة على ذلك التجار الذين لديهم حساب فيب، مؤهلون للحصول على مكافأة 100٪.


بيغبتيون أيضا ميزة الإحالة - A - صديق، حيث أي الإحالة التي تفتح حسابا مع شركة الخيارات الثنائية يحق له مكافأة 50 $، وأفضل جزء هو أن كل من جلب الإحالة والإحالة مؤهلة للحصول على 50 $.


استعراض بيغوبتيون.


الخيارات الثنائية وسطاء.


العوائد النسبة المئوية: 500٪


منصة التداول بيغوبتيون.


يستخدم بيغوبتيون أحدث إصدار من منصة التداول سبوتوبتيون بالطاقة. هذا الجيل الجديد من منصة بسيطة لاستخدام وتدعم قدرات التداول المتقدمة مثل وضع "بروفولو" التي تمكن التجار لتحديد معالم التداول الخاصة بهم لمحاكاة نهج الفوز التجار. وتقدم هذه الميزة الثورية حصريا من قبل منصة التداول سبوتوبتيون بالطاقة.


بيغبتيون كما يقدم الدعم لتداول المحمول. يمكن للمتداولين تنزيل تطبيق الجوال من أبل أبستور أو غوغل بلاي. ميزة أخرى من بيغوبتيون هو الروبوت تجارة السيارات التي تستخدم التكنولوجيا فونس تحليلات ويساعد التجار توفير الوقت خلال التداول.


منصة سبوتوبتيون تعمل بالطاقة تقدم ميزات فريدة من نوعها مثل لفة إلى الأمام، مضاعفة، وشراء لي. وتشمل الميزات الأحدث "سلم" وضع التداول الذي يمكن التجار لتنفيذ تقنية التداول سلم المتقدمة بنقرة واحدة الماوس. وظيفة أخرى صدارة هو "بروفولو" وضع التداول الذي هو ميزة التداول وسائل الاعلام الاجتماعية.


معظم أنواع الحسابات سوف تعطيك الوصول إلى أكاديمية بيغوبتيون التي تحتوي على الكثير من المواد التدريبية المفيدة التي سوف تمكنك من أن تصبح تاجر أفضل وتعظيم كفاءة الاستثمار الخاص بك.


يمكنك أيضا الاستفادة من حساب إسلامي تم إعداده خصيصا للمتداولين الذين يتبعون العقيدة الإسلامية.


يدعم تداول وسائل الاعلام الاجتماعية خمسة أنواع من حسابات التداول خمسة أنواع من عقود التداول مجموعة واسعة من الأصول الأساسية منصة التداول المتطورة مكتبة تعليمية كبيرة.


الرسوم البيانية يمكن تحسينها يمكن تحسين الخصومات للخروج من الصفقات المال.


معلومات الشركة بيغوبتيون.


خيارات الحساب بيغوبتيون.


الأصول المتاحة بيغوبتيون.


ما هو الدعم الذي يقدمه هذا المورد؟


إمايل فون نو. الدعم المباشر.


بيغوبتيون أنواع التجارة.


بيغوبتيون تقدم خمسة أنواع من عقود التداول:


الثنائيات الكلاسيكية: النوع الأكثر شعبية حيث يقرر التجار ما إذا كانت الأسعار ستنتهي أعلى أو أقل من مستوى الإضراب المحدد سلفا خيارات السرعة: يمكن للمتداولين تحديد أوقات انتهاء صلاحية تتراوح من 30 ثانية إلى 300 ثانية خيارات طويلة الأجل: الخيارات الطويلة لها أوقات انتهاء أطول إلى سنة خيارات بلمسة واحدة: يجب على المتداول أن يقرر ما إذا كانت الأسعار ستصل إلى مستوى محدد سلفا قبل انتهاء صلاحيته أزواج التداول: يمكن للتجار حصر اثنين من أصول فئة الأصول نفسها ومعرفة أيهما أفضل أو أسوأ.


حسابات بيغوبتيون التجارية.


بيغوبتيون تقدم خمسة أنواع مختلفة من حسابات التداول لتناسب فئات مختلفة من التجار:


للتجار المبتدئين مع مكافأة ترحيب 20٪. بدء إيداع هو $ 200- $ 250 الوصول إلى السوق اليومي مراجعات الوصول إلى بيغوبتيون الأكاديمية.


لمزيد من التجار من ذوي الخبرة مع مكافأة ترحيب تصل إلى 50٪. بدء إيداع هو $ 501- $ 2500 الوصول إلى السوق اليومي مراجعات الوصول إلى بيغوبتيون الأكاديمية 10 المخاطر الحرة الصفقات مدير الحساب الشخصي.


بالنسبة للمتداولين شبه المحترفين الذين يتاجرون بأدوات متطورة. مكافأة الترحيب تصل إلى 75٪. ابتداء من إيداع $ 2501- $ 10000 حصري اليومي مراجعة السوق البريد الإلكتروني دليل متقدم للتجارة 15 الصفقات خالية من المخاطر حتى 75٪ مكافأة ترحيب مدير الحساب الشخصي تجارة الذهب إشارات تصل إلى 2 أسابيع (بقيمة 199 $) مكافآت إضافية على كل إيداع أسبوعي واحد على اساس، جلسة واحدة مع خبير التداول روبوت تجارة السيارات.


للمتداولين المحترفين مع ارتفاع حجم التداول. مكافأة الترحيب هي 100٪. ابتداء من إيداع $ 10001- $ 50000 حصري اليومي مراجعة السوق البريد الإلكتروني دليل متقدم للتجارة 20 الصفقات الخالية من المخاطر حتى 100٪ مكافأة الاستثمار مدير الحساب الشخصي البلاتين تجارة إشارات تصل إلى 2 أشهر (بقيمة 599 $) مكافآت إضافية على كل إيداع يوميا واحد على اساس، جلسة واحدة مع خبير التداول المتقدم روبوت تجارة السيارات.


للمتداولين ذوي الاحتياجات التجارية المحددة. يمكنهم التفاوض بشأن الفوائد مع مدير الحساب. يجب أن يكون إيداع الإيداع أعلى من 50000 دولار أمريكي.


بيغوبتيون موقف في فئات لدينا.


موقف بيغوبتيون في الفئات الرئيسية لدينا:


بيغوبتيون هي واحدة من أفضل 20 منتجات الخيارات الثنائية السماسرة.


ومن الأهمية بمكان أن نأخذ في الاعتبار أن ما يقرب من أي خدمة في فئة وسطاء الخيارات الثنائية هو الحل المثالي الذي يمكن أن تتطابق مع جميع أهداف جميع المستثمرين. قد تكون فكرة جيدة لقراءة عدد قليل من مراجعات بيغوبتيون أولا كما بعض الحلول قد تؤدي في الواقع بشكل جيد فقط في جغرافية محددة أو الوضع أو تكون مستعدة مع عميل محدد جدا في الاعتبار. البعض الآخر قد تعمل مع فكرة كونها بسيطة وبديهية ونتيجة لذلك تفتقر إلى الميزات المعقدة المطلوبة من قبل المستخدمين أكثر خبرة. يمكنك أيضا أن تأتي عبر الخدمات التي تدعم مجموعة واسعة من العملاء وتعطيك مجموعة أدوات ميزة قوية، ولكن هذا كثيرا ما يأتي بتكلفة أكثر أهمية من هذه الخدمة. تأكد من أنك على بينة من متطلباتك بحيث تختار خدمة توفر جميع العناصر التي تبحث عنها.


رضا المستخدمين.


نحن ندرك أنه عند اتخاذ قرار لشراء وسطاء الخيارات الثنائية من المهم ليس فقط لنرى كيف الخبراء تقييم ذلك في الاستعراضات، ولكن أيضا لمعرفة ما إذا كان الناس الحقيقي والشركات التي شرائه راضون فعلا مع المنتج. هذا هو السبب في أننا قد خلقت لدينا القائم على السلوك خوارزمية رضا العملاء ™ التي تجمع مراجعات العملاء والتعليقات و بيغبتيون استعراض عبر مجموعة واسعة من مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية. ثم يتم تقديم البيانات في شكل سهل الهضم تبين كم من الناس لديهم تجربة إيجابية وسلبية مع بيغوبتيون. مع تلك المعلومات في متناول اليد يجب أن تكون مجهزة لاتخاذ قرار الشراء على علم أنك لن نأسف.


الإيجابية الاجتماعية.


سوسيال سوسيال منتيونس.


شعبية بيغوبتيون البدائل.


تتجه الخيارات الثنائية وسطاء التعليقات.


مقارنات بيغبتيون.


كبار المنافسين ل بيغوبتيون عن طريق الإيداع.


ما هي المكافأة التي يقدمها بيغوبتيون؟


حجم العملية ؟:


لا مكافآت أخرى: لا.


يمكنك الحصول على المزيد من الأرباح مع حساب التداول بيغوبتيون لا خطر. ومن الممكن أيضا استخدام حزمة التعليم لمعرفة المزيد عن تداول الخيارات الثنائية الناجحة. وقد تم إعداد حزمة التعليم لمساعدتك في كل خطوة من الاستثمارات التجارية الخاصة بك. مع حزمة ستحصل:


- 40٪ مكافأة ترحيب.


- دليل المبتدئين لتداول الخيارات الثنائية.


- التدريب الأساسي والتقني.


- يحرر إشارات التداول الأساسية لمدة تصل إلى أسبوعين.


- واحد ويبينار الحرة.


- متخصص خبير التاجر لمساعدتك في التداول.


موثوقية بيغوبتيون؟


بيغوبتيون هو وسيط موثوق به لأنه يوفر الميزات التالية:


إجراءات شفافة سل منصة معتمدة حسابات منفصلة يتبع أفضل الممارسات الدولية.


مراجعات المستخدمين.


متوسط ​​تقييم.


كتابة الاستعراض الخاص بك من هذا المنتج.


قيم هذا البرنامج.


انقر على نجمة لتغيير التصنيف.


إلغاء الرد.


شكرا لك على تقديم مراجعة!


من أجل ضمان جودة عالية من الاستعراضات لدينا سيكون لدينا للتحقق من عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. يرجى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني أدناه.


تم إرسال رسالة تحقق إلى العنوان الذي قدمته. يرجى النقر على الرابط في هذا البريد الإلكتروني لوضع اللمسات الأخيرة على إرسال المراجعة.


آخر تعديل للصفحة قبل شهرين.


أعلى المنتجات.


لتغذيتك الراجحه.


كيف يمكننا تحسين هذه الصفحة؟


تابعنا.


طلب عرض توضيحي ل بيغوبتيون.


إذا كنت ترغب في رؤية بيغوبتيون في العمل يمكنك أن تطلب من بائع لتجربة مجانية. املأ النموذج أدناه وسنرسل طلبك مباشرة إلى المورد.


اسأل بيغوبتيون سؤال.


إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول بيغوبتيون أو لديك ببساطة سؤال اسمحوا لنا أن نعرف ما تحتاجه ونحن سوف إعادة توجيه طلبك مباشرة إلى البائع.


الخيارات الثنائية الكلاسيكية.


على سبيل المثال، سوف ينقر المتداول على المكالمة إذا كان يعتقد أن الأصل سيرتفع أو على بوت إذا كان يعتقد أن سعر الأصول سينخفض.


طريقك إلى عالم تداول الخيارات.


خيارات مع بيغوبتيون.


ما يصل إلى 85٪ العائد على الاستثمار في التجارة المخاطر التي تسيطر عليها & # 8211؛ أنت تعرف العائد المحتمل للاستثمار، وكذلك المبلغ الذي يمكن أن تخسره قبل بدء التداول الالتزام بالمواعيد & # 8211؛ تداول الخيارات الثنائية متاح 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. التجارة في أي وقت، والاستفادة من الفرص، وكسب كبير!


تسجيل الدخول إلى حساب التداول الخاص بك بيغوبتيون انقر على & # 8220؛ تريد نو & # 8220؛ علامة التبويب وحدد الخيارات الثنائية اختر مادة العرض من القائمة المنسدلة مادة العرض اختر وقت انتهاء الصلاحية المفضل ومبلغ الاستثمار اختر إما & # 8220؛ اتصل & # 8220؛ أو & # 8220؛ وضع & # 8220؛ اعتمادا على تحليلك لسعر السوق كليك & # 8220؛ تطبيق & # 8220؛


* مكافأة ترحيب يعتمد على المبلغ المستثمر.


خيار كبير.


أدوات التداول.


معلومات.


الشركاء.


تحذير المخاطر: تنطوي خيارات التداول الرقمية على بعض المخاطر المتعلقة بخسارة مالية جزئية أو كاملة. وينبغي أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار من قبل أي تاجر يخطط لتحقيق الأرباح من خلال تداول الخيارات. بيغوبتيون تنصح عملائها لقراءة الشروط والأحكام بعناية قبل فتح المواقف على منصة لدينا. إن أسعار الخيارات الرقمية المعروضة على منصة بيغوبتيون هي معدلات إرشادية تشير إلى أن الشركة مستعدة لبيع الخيارات في السوق ولا يمكن أن تتوافق مع عروض السوق الحية أو الأسعار المعلنة عند نقطة البيع.


BigOption.


مزايا.


اختيار كبير من الأصول اختيار الحسابات المختلفة.


سلبيات.


متطلبات إيداع كبيرة لا حساب تجريبي.


مزايا.


اختيار كبير من الأصول اختيار الحسابات المختلفة.


سلبيات.


متطلبات إيداع كبيرة لا حساب تجريبي.


استعراض بيغوبتيون.


ويقع المقر الرئيسي بيغوبتيون في لندن، إنجلترا. وهي واحدة من أحدث وسطاء الخيارات الثنائية لفتح أبوابها ولكن يبدو أن تجد طريقها لتصبح رائدة في هذا المجال. بيغوبتيون يقدم مجموعة واسعة من الخيارات، خيارا لافتا من 200 الأصول ومعدل عائد لائق 85٪. موقعها الإلكتروني متوفر باللغات الإنجليزية والألمانية والفرنسية والعربية والتركية ويسهل التنقل. وينظم بيغوبتيون من قبل سيسيك.


هناك العديد من الحسابات للاختيار من بينها في بيغوبتيون وأنها مصممة لتلبية أهداف جميع أنواع مختلف المستثمرين. يتم توجيه الحساب الصغير للمبتدئين الذين يحصلون على مكافأة ترحيبية 20٪ الترويجية عند فتح حساب التاجر. الحد الأدنى للإيداع لهذا الحساب هو 250 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)


الحساب الأساسي هو أيضا للتجار الذين لديهم الحد الأدنى من الخبرة وحريصة على زيادة أرباحهم. يوفر الحساب الأساسي دعم واحد على واحد، والحرف خالية من المخاطر، الشخصية مكافأة ترحيب 50٪ وإشارات التداول الأساسية تصل إلى 1 أسبوع. الحد الأدنى للإيداع هو 1000 دولار.


5000 $ هو الحد الأدنى للإيداع للحساب الذهبي والتجار يحصلون على مكافأة ترحيب 75٪، فضلا عن 2 الصفقات خالية من المخاطر، ودليل متقدم للتجارة، تجارة الذهب إشارات تصل إلى 2 أسابيع والروبوت تجارة السيارات.


مطلوب 50،000 $ لفتح حساب البلاتين الذي تم تصميمه للعملاء مع حجم التجارة الكبيرة. الحساب نفسه فردي لتلبية العملاء & [رسقوو]؛ يحتاج. العملاء يحصلون على مكافأة 100٪ ومكافآت إضافية على كل وديعة فضلا عن 10 الصفقات خالية من المخاطر.


تتلقى جميع الحسابات مراجعات السوق اليومية، والوصول إلى أكاديمية بيغوبتيون ومدير حساب شخصي.


تم تصميم حساب كبار الشخصيات للمتداولين المحترفين الذين يحتاجون إلى عدد متغير باستمرار من الفوائد. الحد الأدنى للإيداع هو 100،000 دولار. بالإضافة إلى جميع الميزات المعروضة في الحسابات الأربعة الأخرى، هناك فوائد إضافية تقدم لأعضاء فيب.


بيغوبتيون يقدم حساب الإسلامي ولكن لم يكن هناك ذكر لحساب تجريبي.


من بين مجموعة متنوعة من أدوات التداول، وقد أدخلت بيغوبتيون أداة بروفو فريدة من نوعها. بروفولو هو وسيلة لتعزيز الأرباح على الخيارات الثنائية من خلال التداول الاجتماعي. ميزة بروفولو هي واضحة جدا ومتوفرة على منصة التداول نفسها. التجار اختيار العديد من القادة كما يحلو لهم ونسخ معاملاتهم. فمن السهل جدا لبدء والتجار يمكن إسقاط زعيم في أي وقت. لديهم أيضا القدرة على اختيار كبار التجار وفقا للأصول المصنفة على المنصة. يمكن تعريف التجار في كثير من الأحيان وفقا لأحرفهم الأولى وعلم بلدهم الذي يظهر بجانب اسمهم.


و بروفولو ديه العديد من المزايا وخاصة للمبتدئين & [رسقوو]؛ الذين ليس لديهم أي معرفة حول تداول الخيارات الثنائية. من خلال تحديد أفضل بقعة بين التداول اليدوي والتداول الحر اليدين، يمكن للتجار اختيار مقدار الوقت الذي يرغبون في اتباع المتداول الخبراء فضلا عن إجمالي الاستثمار في التجارة. بروفولو يعطي التاجر مسؤولية اتخاذ القرارات الخاصة به فيما يتعلق بالإطار الزمني الذي يمكن أن يكون قصيرة مثل يوم واحد ويمكن أن تكون أسابيع وشهور وحتى سنة واحدة.


وعلاوة على ذلك، هناك مخاطر محدودة في الإفراط في الإنفاق. وبما أن الاستثمار يضع حدا لمقدار كل صفقة، فهناك خطر محدود على الإنفاق.


مكافآت / الترقيات.


وعند القيام بهذا الاستعراض، يجري تقديم عدة عروض ترويجية. مع الحد الأدنى للإيداع من $ 5،001، والتجار الحصول على 20 الصفقات 100٪ خالية من المخاطر مما يعني أن جميع الأرباح المضمونة.


يعمل حساب دوبل أوب و 50٪ إنسورانس أكونت على هذا النحو: مع الحد الأدنى للإيداع 5001 دولار الذي تم تقديمه خلال الفترة الترويجية، فإن بيغوبتيون يضاعف الأرباح ويعيد 50٪ من الخسائر.


الودائع والسحب.


موقع بيغوبتيون من السهل للتنقل ومتعة للاستخدام. ويمكن إجراء الودائع والسحب عن طريق جميع بطاقات الائتمان تقريبا بما في ذلك فيزا، ماستركارد، فيزا الكترون، مايسترو، داينرز، مايسترو المملكة المتحدة، منفردا وأكثر من ذلك. كما أن عمليات تحويل الأموال وبرامج الدفع عبر الإنترنت مقبولة أيضا.


بيغوبتيون كبيرة عندما يتعلق الأمر تثقيف تجارهم. عند افتتاح الأكاديمية، يتم استقبال المشاهدين مع مقدمة ل بيغبتيون والميزات التي توفر لعملائها. وهناك أيضا مجموعة من الدورات لكل من المبتدئين والمتداولين خيار ثنائي المتقدمة بما في ذلك مواضيع فريدة مثل & لوت؛ تجارة ك أرتفورم، و [رسقوو]؛ & لسو؛ هل أنت تاجر عاطفي و [رسقوو]؛ & لسو؛ تجارة عدوانية 10/30 القاعدة & رديقو؛ هناك دروس إضافية حول تحليل السوق وكيفية السيطرة عليها، وعلم النفس المختلفة من المواضيع التجارية والإدارة المالية. وتتوفر أيضا شخصية التدريب واحد على واحد.


مقاطع فيديو تعليمية من بيغوبتيون.


يتم توفير تحليل السوق على أساس يومي وأسبوعي.


دعم العملاء.


دعم العملاء هو متاح من خلال الدردشة الحية والهاتف مع الأرقام في 7 بلدان وب 5 لغات.


عند القيام بهذا الاستعراض بيغوبتيون، تحدثت إلى ممثلة أنثى في الدردشة وجدت لها استجابة جدا ومفيدة. لم تكن متأكدا من بعض المعلومات التي استفسرت عنها وقالت إنها سوف تعود لي التي فعلت في غضون بضع دقائق.


الموثوقية.


Unlike many binary options broker, BigOption is under CySec regulation out of Cyprus. Also unique is the fact that BigOption accepts U. S. traders.


استنتاج.


BigOption seems to have covered all its bases. With choices of accounts and trading types, over 200 assets and a flexible platform, it is a binary option broker worth following.


مزايا.


Large Selection of Assets Choice of Different Accounts.


سلبيات.


Large Deposit Requirements No Demo Account.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس برنامج التابعة لها إديافافيليات

zarabotokvinternet. ru. فب مينيموس بلوق، بسيطة وسريعة وآمنة فب المدونة. إذا كنت ترغب في وظيفة حقيقية، وأود أن تعلم عن كيفية القيام بجميع الاشياء التابعة لكسب المال الجيد على الانترنت ثم هنا هو إديفافيليا للتحقق. فاستيلو - مفتوحة المصدر عربة التسوق. الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى المال مجانا جعل تقرير ومعرفة كيفية كسب المال على الانترنت في أقل من 48 ساعة، بدءا من الصفر، حتى لو كان لديك تجربة الصفر. بوميدوركارتغام - زينكارت المدفوعة مسبقا لعبة بطاقة تسليم الوحدة. رمز الاستجابة السريعة فيرتيمارت ل جوملا. أبيليز نوس أو: نوس فيندونس فوريكس أفيليات سوفتوار بي إديافافيليات بلوس دي 60 بايس إت نوس أفونس بلوس دي 22 كلينتس a ترافرز لي موند. كس-كارت المهنية: عربة التسوق البرمجيات. 4 استراتيجيات ثبت لتجارة أرجوحة مربحة - عربة التسوق مجانية. أبانتيكارت أفيليات الوصول و توسيع سلة التسوق الحل. أونليكارت عربة التسوق وحلول التجارة الإلكترونية للجيل القادم من الشركات. ليتيكومرس 3 عربة التسوق البرمجيات. أوسلود أوسكومرس الجيل الجديد. التسويق عبر الإنترنت عربة التسوق - الفراشة النصي. إجمالي متجر الممل

الفوركس تاجر الراتب جنوب أفريقيا

أعلى تصنيف تطبيقات الخيارات الثنائية لفون والروبوت. فوريكس ترادر ​​راتب جنوب أفريقيا. فوريكس ترادر ​​راتب جنوب أفريقيا. تجارة السلع الراتب، متوسط ​​الرواتب بايسكال. معرض الفيديو "راتب الفوركس التاجر جنوب أفريقيا" (663 فيلم): فكسم هي الرائدة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت وسيط كفد. اشترك في حساب تجريبي مجاني وتداول العملات الأجنبية 245. دوراتنا: هذا هو مجرد هذا بالطبع يوفر امتياز فريد للتداول مع تاجر الفوركس المهنية خلال آخر 5 أو نحو ذلك أسابيع من الدورة. كسيازكا فوريكس إنستيتيوت وأنواع أخرى من وظائف تداول العملات في نوتوانيا z ترادينغ سكانر في جنوب أفريقيا. يقدم معهد الفوركس العالمي تدريبا عالميا على مستوى الفوركس والتوجيه داخل جنوب أفريقيا. انضم اليوم وتعلم كيفية التداول من فيبستارس. يمكنني استخدام عضوي سافكس للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. جنوب أفريقيا بدأت التداول مع سافكس دون أي خبرة. وقد قطعت تجارة الفوركس شوطا طويلا منذ أن أصبحت الإنترنت متاحة في جميع أنحاء العالم، وعندما يتعلق الأمر بأفريقيا، فإن الخدمة تقدمت بشكل خاص في جنوب أفريقيا. كلمة المنطوق في سؤالك

الفوركس تويتر التجار

7 ليجيت التجار الفوركس لمتابعة تويتر الآن. معظم القوائم الفوركس تويتر على شبكة الانترنت مليئة المحللين. هذا شيء عظيم، ولا شيء ضد المحللين، ولكن تحليل الأسواق وتداولها هما أمران مختلفان تماما. حتى إذا كنت تريد قائمة قصيرة من أفضل المتداولين لمتابعة على تويتر، ثم هذه القائمة هو لك. نضع في اعتبارنا، وهناك بعض التجار كبيرة هناك الذين يتداولون بشكل جيد، ولكن ليست على تويتر أو أنها لا تغرد كثيرا. هذه المجموعة من الحسابات هي قائمة من الناس الذين هم من التجار كبيرة (بقدر ما نستطيع أن نقول) ولها تغذية تويتر / تعليمية. التداول الاجتماعي في أفضل حالاتها. كتذكير، إذا كنت لا تتبع لنا بالفعل على تويتر، اتبعنا @ باكبايماركيتس للحصول على التحديثات اليومية على أداء إشارة ونصائح التداول الثاقبة / التحليل. لذلك دون مزيد من التأخير هنا هي القائمة ... 50 نقطة على تويتر لفترة طويلة وتوفر طن من التعليم والتشجيع للتجار في جميع أنحاء العالم. اتبع تويته للحصول على تحليل الأخبار الحية، والرسوم البيانية الفوركس وأكثر من ذلك بكثير. وعادة ما يجيب على تويت من أتباعه ومفيد كما انه يمكن أن يكون عندما تطمح التجار لديهم